الرئيسية / اخبار الرياضة / عبد المجيد الرويلي إنضم للهلالي رسمياً لمدة موسمين
عبد المجيد الرويلي
لاعب الهلال

عبد المجيد الرويلي إنضم للهلالي رسمياً لمدة موسمين

عبد المجيد الرويلي قد تم توقع من جانبه لكل العقود التي أفادت انتقاله وبصورة رسمية ونهائية الي النادي الهلال بدولة السعودية ، و كان هذا من خلال صفقة كان قد قدمت من نادي التعاون لدولة السعودية،و كان الويلي يلعب في التعاون و هذا عقب المواسم الفاءته ، وتم اخيرا الانتهاء من كل الإجراءات المتفق علبها بين الهلال والتعاون الرويلي .

و عقب غضون الأيام القليلة قد وجدت الساحة الرياضية في الدولة السعودية بعض الصراع بشأن المفاوضات بين كلا من الطرفين الهلالي والتعاون بخصوص القيمة المادية لانتقال الرويلي ، و قد قدر المبلغ لنحو 15 مليون ريال سعودي ، و لكن نتيجة التأخير هذا بسبب الرويلي الذي تمهل كثيرا حتي قال رأيه في هذا المبلغ .

و في لحظة موافقة عبد المجيد علي المقدار المالي تم توقيع العقد فورا في الهلال السعودي بنحو مدة وصلت الي 3 سنوات ، و قد اشترط التعاون في البداية أن يدفع الهلال مبلغ قدر بقيمة 6 مليون قبل إمضاء أي عقد بين الطرفين ،و ينتظرون سداد مبلغ 2 مليون في مطلع يناير القادم ،  لأن الصفقة انتهت بمبلغ 8 مليون عوضا عن 15 مليون ريال .

اما من جانب عبد المجيد الرويلي فقد تم التعليق مت جانبه علي هذا الحدث معربا عن سعادته الكبيره ، و ذلك راجع الي ان كون الهلال مت أكبر الفرق التي تتواجد علي الساحة السعودية في ذلك الحين .

و بين الرويلي أن شرفا كبيرا سي مره حين يرتدي الأسير الخاص بالهلال بداية الموسم المقبل ، و يعرف الكثير في متابعي كرة القدم السعودية أن الرويلي لفت الأنظار إليه من كونه سجل 19 هدفا لصالح التعاون ، و يعد عمره 29 عاما إلا أن لياقته العاليه ما زالت تنطق علي بنيته.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *