الرئيسية / اخبار الرياضة / الأهلي يفارق ايفونا في 8 مباريات بسبب الإصابة التي تعرض لها
الأهلي
الكابتن حسام غالي

الأهلي يفارق ايفونا في 8 مباريات بسبب الإصابة التي تعرض لها

واجه الجهاز الفني في النادي الأهلي صدمه بالغة الصعوبة نتيجة ما قد عرفه من إصابة الاعب ايفونا ، و سيتوقف الجابون ايفونا لقوى عن الملاعب حتي يطيب ، و قد يتراوح هذا الوقت الي 10 أو 12 أسبوع حسب ما حدد له الطيبي المعالج لايفونا .

و عرفنا من الأشعة التي تعرض اليها الاعب في يوم الأربعاء فقد أصيب بقطع جزئي في الرباط الخارجي لكاحله ، و كان و قد سبق وأن تعرض لهذه الحادثه في مواجهته للفريق مصري في الدوري قبل هذا الحين .

و يعد الكابتن ايفونا من سائر الاوراق الهجومية المهمه التي يترأسه ليها النادي الأهلي ،  و تصادم هذا و بشده عقب تراجع الشديد لإبطال الثلاثي الهجومي المارد الاحمر وهم (( عماد متعب ، جون انطوى ، عمرو جمال )) ، و يستنتج البعض من هذا أن غياب الأعلى هذا سيظهر تأثيرا كبيرا في مستوي المارد .

و أما عن المباريات التي سوف يغيب فيها الجابون فتعد بمباريات مهمه وهما اثنان ، سيكون اولهما في يوم 3 من شهر يوليو القادم لسنة 2016 ، و أما عن الثاني فستكون أمام الغريم المتعارف عليه للأهلي والتقليدي الزمالك في يوم 9 من شهر يوليو القادم لعام 2016 .

و في دوري أبطال أفريقيا  فيغيب الجابون ايفونا كذلك عن الوداد البيضاوي المغربي وللعلم انه كان فريق ايفونا في وقت سابق ، في لقاء الذهاب ويكون في 16 من شهر يوليو و ايضا في لقاء الإياب ويكون في27 من ذات الشهر نفسه،علاوة علي زيسكو إلزامبي 12 أغسطس و ميموزا الايفواري 23اغسطس

اما في مباريات حرس الحدود 12 من شهر يوليو فيغيب ايفونا ليفتقد الأهلي مهاراته في تلك المباريات المهمه و المترقب للحصول الدوري 16 من كأس مصر لهذا العام 2016 .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *