الرئيسية / اخبار الرياضة / شريف إكرامي حارس النادي الاهلي يشعل مواقع تويتر
بالصور .. الزي الرسمي الجديد للنادي الأهلي في لقاء السوبر أمام الزمالك
النادي الأهلي

شريف إكرامي حارس النادي الاهلي يشعل مواقع تويتر

الخطأ الذي سبق وأن تسبب فيه كابتن شريف إكرامي بكونه حارس المارد الاحمر أشعل مواقع التواصل كان بالأخص ” تويتر ” ، حينما جاء الوقت ل 80 دقيقه من المبارة تلقي إكرامي هدفا و ق  سبق هذا ووصفه البعض بالهدف السهل ” الساذج” ، و كان الهدف موجها منأسيك ميموزا الإيفواري ، حيث انتصر بسبب هذا 2-1.

و لم يختلف الحظ إكرامي في التعامل الجيد من كره الآي أشار البعض من مشجعي المارد الاحمر بانها كرة سهلة وليس بها أيوب لكي يفشل إكرامي في التصدي لها ، و جاءت الكره من الهواء من ضربة رأس نيامكي في داخل مرماه ، و أخذ الجميع هذا الحدث حديثا للساعة في تويتر .

و لاحظ البعض هاشتاج ” ادعم شريف إكرامي ” يحظى بانتشار ليس بقليل في جميع مواقع الاتصال كما بينا ، و ليس على تويتر فحسب بل كل المواقع انقسمت وأنشقوا مختلفين بينوا متابعة دعم وتايد إكرامي ولأنه بشر والخطأ وأراد د وبين ساخر من عدم تصدي إكرامي لكره بسيطه مثل هذه .

اما من جانب إكرامي فإنه يشعر بالذنب الكبير حيال هذا الخطأ فوجدنا يغرد علي تويتر بتغريددات ؛ بالنسبة الي الخطأ الثاني فإنه تقدم لكل الجماهير اعتذار وأسفرت علي ما حدث وتابع إكرامي أن التهرب وعدم مواجهة المشكله أو الاعتراف بالخطأ ليس منزله طباعه مطلقا ، و قال إكرامي انه يعرف الشعور الذي يمر به الكثير من القلق بعدم التأهل لكنه وضح ان هناك بعض الأمل القائم للتأهل بإذنه تعالي .

و تلك الخسارة وضعت النادي الأهلي في حرج كبير جدا لانها المره الثانية وهو بذلك الأخير في مجموعته الاولي ، و هذا قد يعني أنه قد أوشك علي الخروج من البطولة التي يحرص علي متابعتها الكثير من عشاق الأهلي .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *