الرئيسية / وظائف خالية / موعد تقديم لوظيفة مندوب مساعد فى هيئة قضايا الدولة
هيئة قضايا الدولة
مطلوب عمل

موعد تقديم لوظيفة مندوب مساعد فى هيئة قضايا الدولة

نشرت هيئة قضايا الدولة صورة لاعلان طويل ، و طلبت فيه اشخاص ، و ذلك للتقدم لوظيفة مندوب مساعد ، و هى وظيفة بهيئة قضايا الدولة ، كما قررت فى الاعلان كيفية التقدم ، على ان يكون ذلك فى نادى هيئة قضايا الدولة ، و عنوانه القاهرة و بالزمالك تحديدا ، على ان يكون التقدم بداية من بدء العمل عقب اجازة عيد الفطر المبارك، و ذلك من الصباح حتى الساعة 4 بعد العصر مباشرة .

و يذكر ان هيئة قضايا الدولة قد قامت بنشر الاعلان على الموقع الرسمى و الخاص بها ، و عدد من الاماكن التى يتم بها نشر اعلانات الوظائف رسميا ،  كما قامت بتوزيع نسخة من الاعلان ايضا على الفروع ، و التى تتبعها التى تنتشر فى كل الجمهورية  .

و جدير بالذكر ان مدة تلقى الطلبات لوظيفة المندوب مساعد بهيئة قضايا الدولة ، من المقرر ان تكون عشرة ايام ، مع مد مهلة اضافية يومين ، و ذلك للمتاخرين فى استكمال الاوراق فقط ، و بعدها يغلق باب التقدم .

كما قاكت هيئة قضايا الدولة باعلانها بشرح تفصيلى ، و ذلك لوظيفة مندوب مساعد ، من دفعة تخرج عام 2012 ، و هى تحتوى على عدد كبير من الوظائف ، و بعدد كبير من الاماكن ، و المؤهلات التى تناسب كل وظيفة ، و التى يمكنكم الاطلاع عليها ، و ملاحظة جميع تفاصيها من هنا بالصورة التالية .

62016299379697مواعيد-التقديم

و يذكر ان التقدم لوظيفة مندوب مساعد سيكون الكترونيا ، و يكون كتابة الطلب لمرة واحدة ، و اخر موعد لتسليم الملف ، و ذلك عقب التقدم االكترونى سيكون يوم الخامس و العشرين من يوليو القادم ، و العنوان بالتفصيل بالاعلان .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *