الرئيسية / اخبار العالم / اخبار حافز اليوم الاربعاء 29/6/2016 : 5 شركات تطرح 144 وظيفة للشباب بالتعاون مع صندوق تنمية الموارد البشرية
نقل البيانات الى البوابة الوطنية للعمل
مستجدات حافز

اخبار حافز اليوم الاربعاء 29/6/2016 : 5 شركات تطرح 144 وظيفة للشباب بالتعاون مع صندوق تنمية الموارد البشرية

نرصد آخر مستجدات حافز اليوم الاربعاء 29/6/2016 التى تمثلت فى الآتى :

5 شركات تطرح 144 وظيفة للشباب بالتعاون مع صندوق تنمية الموارد البشرية

أعلنت خمس شركات في القطاع الخاص عن طرحهم 144 وظيفة فنية وإدارية من بينهم 67 وظيفة للشباب وما تبقى للشابات , على أن يكون التقديم لشغل هذه الوظائف عبر مركز التأهيل والتوظيف.

كما قررت الشركات على تنظيم المقابلات بالتعاون مع صندوق تنمية الموارد البشرية خلال فترة محددة سوف تقوم بالإعلان عنها بالقريب العاجل .

 

ومن المقرر إجراء المقابلات بمقر غرفة الرياض التاسعة صباحاً , علماً بأن الوظائف مخصّصة للحاصلين على المتوسطة وما فوق , على أن يتم بعد ذلك إجراء مقابلات شخصية مع الشباب لشعل 30 وظيفة .

وتعد معارض التوظيف الإلكترونية هى إحدى قنوات برنامج “طاقات” التي تهدف إلى مساعدة القطاع الخاص في الحصول على كفاءات سعودية من مختلف شرائح الباحثين عن عمل.

حيث تجدر الإشارة إلى أن صندوق تنمية الموارد البشرية ” هدف ” قد أطلق مؤخراً برنامج الشهادات المهنية الاحترافية المعتمدة , وذلك فى إطار تحفيز الشباب على الحصول عل شهادات مهنية إحترافية التى تسمح بتعويضهم بمبالغ مالية  عن تكاليف الحصول على الشهادة .

ويأتي هذا البرنامج انطلاقاً من الدور الاستراتيجي لـ”هدف” نحو تنمية القوى العاملة الوطنية ورفع قدرتها التنافسية بتطوير مهاراتها وخبراتها في المجالات المتخصصة المطلوبة في سوق العمل السعودى .

والجدير بالذكر أن البوابة الوطنية للعمل , طاقات , قد أعلنت من خلال موقعها الالكتروني على شبكة الانترنت أنه قد تم الانتهاء من نقل كافة البيانات والمعلومات الشخصية لكل المستفيدين من نظام حافز الى البرنامج الجديد طاقات ,

لذلك شددت على تحديث البيانات الخاصة بهم حيث تعد أولى الخطوات التي يجب القيام بها فور تسجيل لدخول على البوابة الوطنية للعمل طاقات , والتي يجب على المشترك التأكد من صحتها كاملة للاستفادة من الخدمات والميزات المتوفرة له وحقه كمواطن سعودى.

 

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *