الرئيسية / اخبار التعليم / اخبار وزارة التربية والتعليم اليوم الاربعاء 29/6/2016 : طلاب الثانوية العامة يدعون لتظاهرة ظهر اليوم احتجاجا على إلغاء إمتحان الديناميكا
طريقة التقديم الالكتروني للابتدائي
وزارة التربية والتعليم

اخبار وزارة التربية والتعليم اليوم الاربعاء 29/6/2016 : طلاب الثانوية العامة يدعون لتظاهرة ظهر اليوم احتجاجا على إلغاء إمتحان الديناميكا

تتطور أخبار وزارة التربية والتعليم اليوم الاربعاء 29/6/2016 يومياً فى ظل الأزمة الراهنة التى نعيشها حول تسريب إمتحانات الثانوية العامة .

وحول المستجدات فقد جاءت كالتالى :

طلاب الثانوية العامة يدعون لتظاهرة ظهر اليوم احتجاجا على إلغاء إمتحان الديناميكا

دعا طلاب الثانوية العامة “نظام حديث” إلى تنظيم مظاهرات , ظهر اليوم الأربعاء , بعد خروجهم من لجنة امتحان التربية الدينية  والذى كانت الوزارة قد قررت تأجيله بعد تسريبه.

ويدخل طلاب الثانوية العامة “نظام حديث” فى مواجهة جديدة مع وزير التربية والتعليم بعد إصرارهم على عدم إعادة امتحان الديناميكا وتأجيل الامتحانات فى التاريخ والجبر والجيولوجيا 2 و من يوليو المقبل .

وقد أعلن الطلاب اعتراضهم على قرارات الوزارة مؤكدين أن إعادة الامتحان يكلفهم وقتا وجهدا وتكاليف مالية كبيرة مطالبين بتحمل الوزارة مسئولية التسريبات دون الإضرار بمصلحة الطالب.

ومن المتوقع أن تشمل أماكن التظاهرات أمام وزارة التربية والتعليم ومجلس النواب ومجلس الوزراء، مطالبين بإقالة الهلالى الشربينى وزير التربية والتعليم، وكل المسئولين عن تسريبات الامتحانات .

هذا وقد شهد محيط وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى تكثيفا أمنيا من قبل قوات الشرطة أمام البوابة الرئيسية للوزارة , تزامنا مع تظاهرات طلاب الثانوية العامة نظام حديث.

تسريب إمتحان التربية الدينية والتعليم تؤكد صحته وتتبع مصدره

أكد مصدر مسئول بوزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى , على أن أسئلة امتحان مادة التربية الدينية المتداولة على صفحة تسريب الامتحانات بعد بدء اللجنة صحيحة .

وأضف المصدر أن الوزارة تعمل حالياً على محاولة تتبع مصدر الورقة من قبل غرفة عمليات الثانوية العامة لمعرفة إسم اللجنة وإتخاذ الإجراءات القانونية ضدها .

وكان مصدر بالوزارة قد أكد على أن الأسئلة المتداولة غير صحيحة , نظراً لأن هناك أكثر من امتحان تم نشره على صفحات الغش الإلكترونى يزعمون خلاله أنه يخص امتحان التربية الدينية.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *