الرئيسية / اخبار العالم / اخبار الحوثيين اليوم الاربعاء 29/6/2016 : الحوثيون يطلقون صاروخ كاتيوشا على مدينة الحزم بمحافظة الجوف
مستجدات القوات الحوثية
اخبار الحوثيين اليوم

اخبار الحوثيين اليوم الاربعاء 29/6/2016 : الحوثيون يطلقون صاروخ كاتيوشا على مدينة الحزم بمحافظة الجوف

نستعرض اخر اخبار الحوثيين اليوم الاربعاء 29/6/2016 حيث قامت القوات الحوثية بإطلاق صاروخ كاتيوشا على مدينة الحزم بمحافظة الجوف .

الحوثيون يطلقون صاروخ كاتيوشا على مدينة الحزم بمحافظة الجوف

قامت القوات الحوثية , صباح اليوم الأربعاء , بإطلاق صاروخ من طراز كاتيوشا على  مزرعة قرب حى سكنى بمحافظة الجوف , التى يسيطر عليها قوات الجيش الوطنى والمقاومة  الشعبية.

وقد أعلنت مصادر يمنية أن هذا الصاروخ لم يسفر عن وجود أضرار بشرية أو مادية , مشيراً إلى أن قتلى وجرحى مدنيون كانوا قد سقطوا مؤخراً بصواريخ حوثية في المدينة نفسها.

هذا وقد إتهمت المقاومة الشعبية الحوثيين بقصف  أحياء سكنية بشكل متكرر فى محافظة الجوف , مما يعد مواصلة لخرقهم للهدنة التي بدأت سريانها بين الأطراف اليمنية في 11أبريل الماضى .

وتدور  منذ أكثر من عام مواجهات بين الحوثيين والقوات الموالية لهم والجيش الوطنى والمقاومة الشعبية من جهة ثانية فى محافظة الجوف , حيث تمكنوا من السيطرة على معظم أراضى المحافظة المحاذية للحدود السعودية.

القوات الحوثية تقوم بقصف الضباب والأقروض شرق تعز

قامت القوات الحوثية بقصف عنيف ومحاولات تسلل فى شرق وغرب المدينة والضباب وجبل حبشى والاقروض , مما أسفر عن إصابة 6 أفراد من الجيش والمقاومة الشعبية .

وقد جاءت هذه المواجهات العنيفة بالتزامن مع عدد من الغارات الجوية التى شنتها مقاتلات التحالف العربى على عدد من المناطق التى توجد بالمحافظة .

والجدير بالذكر أن الحوثيون قد إفتتحوا , أمس الثلاثاء , معرضًا خاصاً للمنتجات والصناعات الحربية اليمنية بصنعاء , وسط ظروف معيشية واقتصادية مأساوية يعيشها الشعب اليمني.

حيث يخضع المعرض الحربي للقوات الحوثية ويعمل على تقديم صورة من صور تطور الصناعة الحربية فى اليمن بخبرات وابتكارات يمنية خالصة.

وافتتح المعرض رئيس اللجنة الثورية العليا , التابعة للحوثيين , محمد علي الحوثى وقيادات عسكرية موالية لهم , مشيرين إلى أنه سوف يأتى فى أعقابه معارض آخرى .

 

 

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *