الرئيسية / اخبار مصر / اخبار مصر من اليوم السابع الاربعاء 29/6/2016 : المهندس شريف إسماعيل يرأس اجتماع الحكومة الأسبوعى اليوم
مستجدات الساحة المصرية
اخبار مصر من اليوم السابع

اخبار مصر من اليوم السابع الاربعاء 29/6/2016 : المهندس شريف إسماعيل يرأس اجتماع الحكومة الأسبوعى اليوم

نشرت جريدة اليوم السابع , صباح اليوم الأربعاء الموافق 29/6/2016 , عدد من اخبار مصر الهامة التى من بينها ترأس المهندس شريف إسماعيل إجتماع الحكومة الإسبوعى.

المهندس شريف إسماعيل يرأس اجتماع الحكومة الأسبوعى اليوم

من المقرر اليوم الأربعاء الموافق 29/6/2016 , أن يقوم المهندس شريف إسماعيل , رئيس الحكومة المصرية , بترأس إجتماع الحكومة الإسبوعى .

والذى سوف يشهد مناقشة عدد من الملفات الهامة والمتنوعة من بينها الإقتصادية والأمنية والتقارير التى سوف يقدمها الوزارء ومتابعة جهود الحكومة فى العمل على توفير السلع بأسعار مناسبة .

تجدر الإشارة إلى أن المهندس شريف إسماعيل قد عقد إجتماعاً أمس بحضور عدد من الوزراء من بينهم وزير البيئة ووزير البترول والنقل .

حيث شدد خلال الإجتماع على أهمية الإستفادة من مجرى نهر النيل كمرفق حيوى هام فى حركة نقل البضائع، بما يسهم فى تخفيف الضغط على شبكة الطرق البرية.

بالإضافة إلى ضرورة العمل على ترشيد إستهلاك الوقود المستخدم فى نقل البضائع عبر الشاحنات , مؤكداً على ضرورة الالتزام بكافة الضوابط والمعايير البيئية والصحية.

كما كلف المهندس شريف إسماعيل الوزراء بضرورة عمل دراسة مخاطر لمحطات الشحن والتفريغ الخاصة بالمنتجات البترولية بما يحقق أعلى درجات الأمان اللازم .

البرلمان يحدد موعد مناقشة أول استجواب فى دورته اليوم

من المقرر اليوم الاربعاء 29/6/2016 أن يحدد مجلس النواب خلال جلسته العامة موعد مناقشة أول إستجواب فى الدورة البرلمانية الحالية .

حيث أنه مقدم من قبل النائب فتحى الشرقاوى للمهندس شريف إسماعيل , رئيس مجلس الوزراء ووزير التموين والزراعة حول الفساد فى عملية توريد القمح المحلى وتخزينه فى شون وصوامع خاصة .

وسوف يكشف الاستجواب المخالفات التى شابت الإجراءات التى اتبعت في ترسية تراخيص السلاسل التجارية من فساد , مما أدى إلى إهدار وسرقة ملايين الجنيهات من المال العام.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *