الرئيسية / اخبار الرياضة / بدر النخلى يخطف من النادى الاهلي الى نادى الاتحاد رسميا
بدر النخلى
نادى الاتحاد

بدر النخلى يخطف من النادى الاهلي الى نادى الاتحاد رسميا

انضم بعد لقاءات و مفاوضات ، بدر النحلى ، و ذلك الى الى الاتحاد الاسعودى، و التى نجحت فى النهاية ، و كان ذلك من ضمن الاستعدادات  للنادي و ذلك  للموسم الجديد .

و يعد النخلى مدافع قوى سعودى، و هو طويل البنيان ، و له قدرة كبيرة على الدفاع بطريقة تكتيكية هادفة ، و هو يلعب قلب الدفاع كمركز اساسى للدفاع .

و بدا النخلى من اللعب بالشباب ، ثم بالاوليمبى ، و نادى القادسية ، و الان قدد وصل الى النادى الاول بالمملكة العربية السعودية ، و قد شارك بدر النخيلى فى الحصول على لقب كاس الامير فيصل الاولمبى ، و ذلك بالمشاركة فى فوز فريق النصر بالسعودية ، و ذلك منذ ثمانية اعوم ، و يذكر ان بدر النخيلى قد حقق لقب افضل لاعباكثر من مرة .

يذكر ان نادى الاتحاد قد اعلن ، و ذلك عبر صفحته الرسمية على تويتر ، موقع التواصل الشهير ، عن الانضمام الرسمى لبدر النخلى الى نادى الاتحاد السعودى .

و كانت قد بدات مفاوضات منذ فترة بين مدير اعمال بدر النالنخلى خيلى ، و ادارة الاتحاد الجديدة ، و ذلك من اجل ان يتم ضمه الى الفريق ، على ان يكون ذلك فى العام الحالى ، و الذى كان من المنتظر ان يتم انضمامه الى النادى الاهلى .

و كان عضو بنادى الاتحاد الداعمين له ، قد تكفل بالصفقة ، و ذلك من الناحية المادية ، كما تم التفاوض مع النادى الفتح ، و بالفعل تمت الموافقة ، و من المنتظر ان يمارس اللاعب بدر النخلى اللعب مع نادى الاتحاد على الفور .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *