الرئيسية / اخبار الرياضة / أخبار الأهلي اليوم الأربعاء 29/6/2016 : اجتماع لطاهر مع الجهاز الفني صباح اليوم عقب الهزيمة من أسيك وتصريحات يول وإكرامي ووليد سليمان
أخبار الأهلي اليوم الثلاثاء 30/8/2016 : قياسات بدنية للاعبين وعاشور والسعيد يجددان وأنطوي في القائمة
النادي الأهلي

أخبار الأهلي اليوم الأربعاء 29/6/2016 : اجتماع لطاهر مع الجهاز الفني صباح اليوم عقب الهزيمة من أسيك وتصريحات يول وإكرامي ووليد سليمان

مني فريق الأهلي مساء أمس الثلاثاء بهزمته الثانية من فريق أسيك الإفواري بنتيجة 1-2 ، في ثاني مباريات الفريق بمجموعته في دوري مجموعات بطولة دوري أبطال إفريقيا . وهي خسارة مؤثرة جدا على استمرار مشوار الفريق في البطولة الإفريقية والذي بات صعبا جدا ، لأنها جاءت هنا في استاد برج العرب بالاسكندرية ووسط جماهيره ، وبعد خسارته الأولى من فريق زيسكو الزامبي في الذهاب بنتيجة 2-3 .

من هنا قرر رئس النادي الأهلي محمود طاهر الاجتماع بالجهاز الفني بقيادة المدير الفني للفريق مارتن يول ، كذلك سيكون في الاجتماع المقرر له صباح اليوم الأربعاء كلا من مدير الكرة سيد عبد الحفيظ ومدير قطاع الكرة عبد العزيز عبد الشافي ” زيزو ” . سيتناول طاهر خلال الاجتماع الأسباب التي جعلت نتيجة آخر 4 مباريات للفريق ، تكون نتيجة 3 منها هي خسارة المارد الأحمر ، كذاك سيتم الوقوف على مستوى اللاعبين وبحث ما يجرى للفريق ومشواره المقبل . حيث الآن يحتاج الأحمر لضمان المنافسة في مجموعته إلى الفوز ذهابا وإيابا على فريق الوداد المغربي ، ليقدم الأهلي فترة من أسوأ فتراته في إفريقا ، على الرغم من فوزه الجمعة الماضي رسميا ببطولة الدوري المصري عقب إلحاقه بالهزيمة لفريق الدراويش .

مارتن يول صرح بالعديد من الأمور عقب الخسارة ، كان منها تحميله لحارس الفريق شريف إكرامي مسئولية الهزيمة ، مؤكدا عدم قيامه بدوره مشيرا إلى الهدف الثاني في مرماه والذي كان محل انتقاد جماهير الأحمر ، نتيجة لخطأ ساذج من الحارس . يول أضاف إن الفريق بشكل عام ، يحتاج لتدعيم عدة مراكز به ، من ضمنها مركز حراسة المرمى وهو ما سيتم الفترة المقبلة . وتحدث عن وجود فرصتين فقط  لأسيك هما كانا الهدفين الذين سجلا في مرمى إكرامي ، والذي كانت أي فرصة خطيره تهدد شباكه كانت نتيجتها هدف في الأهلي .

وعلى مستوى إكرامي نفسه ، فقد قدم اعتذارا لجماهير القلعة الحمراء عقب الخسارة معلنا تحمله كامل المسئولية عن الهدف الثاني في مرماه ، وقد صرح بذلك عبر صفحته الشخصية على موقع تويتر . وأضاف إن أمل تأهل فريقه للدور المقبل مازال موجودا ، وإنه لن يهرب من المسئولية .

أما الحاوي وليد سليمان ، فقد كانت تصريحاته للرد على ما تم تداوله عقب الهزيمة من أسيك بضرورة اعتزال لاعبي الأهلي الكبار . حيث أكد إن قرار اعتزال أي لاعب ينبع من شخصه ، وإن الاعتزال لا يظهر أو يطالب به الجماهير إلا في حالة الهزيمة ، وعند الفوز فالفريق يكون جديا . وأشار وليد إن تلك الأنباء أصبحت سخيفة ، حول اعتزال اللاعبين ، فالقرار بيد اللاعب لا الجمهور أو النقاد الرياضيين ، وهو نفس الحال بالنسبة للمهاجم عماد متعب .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *