الرئيسية / اخبار الرياضة / أخبار برشلونة اليوم الأربعاء 29/6/2016 :  ماسكيرانو سيجدد قبل فترة الإعداد والنادي يسعى لضم دارميان وديبالا من جديد يرفض البارسا
أخبار برشلونة
فريق برشلونة

أخبار برشلونة اليوم الأربعاء 29/6/2016 :  ماسكيرانو سيجدد قبل فترة الإعداد والنادي يسعى لضم دارميان وديبالا من جديد يرفض البارسا

نستهل أخبار برشلونة بما نشره موقع ” فوتبول إيطاليا ” حول لاعب الفريق ماسكيرانو ، والذي تكاثرت شائعات رحيله خلال الصيف عن البارسا الفترة الأخيرة . ورغم تأكيدات عدة داخل القلعة الكاتلونية ببقاء اللاعب في الفريق ، إلا إن عدد من الصحف أكدت وجود مفاوضات بين ماسكيرانو والنادي الإيطالي يوفينتوس للانتقال إليه . لكن الموقع نشر على لسان المدير الرياضي للفريق آريدو بريدا ما يضحد شائعات رحيل قلب دفاع االبارسا . فقد أكد على تواجده مع الفريق ، وعدم رحيله عنه لليوفي . وسيتم التجديد للاعب قبيل دخول برشلونة في فترة إعداده ، للموسم المقبل .

خبرنا التالي عن لاعب فريق مانشيستر يونايتد ماتيو دارميان ، والذي يسعى الكاتولني للتعاقد معه كبديل للاعب الفريق السابق والذي رحل مؤخرا إلى يوفينتوس داني ألفيس . ليكون بديلا ممتازا عنه في مركز الجناح الأيمن ، لسد فراغه ، ويؤكد ” فوتبول إيطاليا ” إن بريدا مهتم جدا بهذا اللاعب ويبي إعجابا شديدا بمستواه . فبريدا يعرف اللاعب جيدا منذ أن كانا سويا في فريق إي سي ميلان الإيطالي ، ويقول الموقع إن الصفققة قد تصل إلى حوالي 16 مليون يورو . المبلغ نسبيا كبير على دارميان ، إن تم قياسه على عدد مشاركاته القليلة مع المان يونايتد خلال الموسم المنصرم ، وعدم اهتمام المدير الفني للفريق جوزيه مورينو غالبا بوضعه في حساباته للموسم المقبل .

ونختتم جولتنا بتصريحات لاعب اليوفي باولو ديبالا والتي نقلها عنه جوستافو ماسكاردي وكيل اللاعبين ، من رفض ديبالا الانتقال لبرشلونة ورغبته في الاستمرار مع يوفينتوس ، وهي ثاني مرة يعلن فيها اللاعب رفض اللعب في النادي الإسباني . وقال ماسكاردي لموقع ” فوتبول إيطاليا ” إن اللاعب يريد التقدم في مستواه ويسعى للأفضل ، ولديه أهداف واضحة في اليوفي ، وأضاف :

صحيح أن برشلونة في الشهور الأخيرة كانوا مهتمين بديبالا وقدموا عرض لشرائه بضعف القيمة التي دفعها يوفنتوس الصيف الماضي . لكن الإعتبار الأول لديبالا كان البقاء في يوفنتوس وتعزيز خبرته في النادي الذي يسمح له ويعطيه الفرصة للنجاح على أعلى المستويات .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *