الرئيسية / اخبار الرياضة / أخبار الزمالك اليوم الأربعاء 29/6/2015 : عودة الفريق لتدريبات العصر من اليوم وانتهاء أزمة محمد حلمي مع مرتضى منصور
أخبار الزمالك اليوم
نادي الزمالك

أخبار الزمالك اليوم الأربعاء 29/6/2015 : عودة الفريق لتدريبات العصر من اليوم وانتهاء أزمة محمد حلمي مع مرتضى منصور

يعود فريق الزمالك اليوم لمواصلة تدريباته المعتادة منذ شهر رمضان ، وذلك أثناء الصيام في تمام الساعة الثالثة والنصف عصرا ، بعد أن أجرى الفريق مران الأمس الثلاثاء في العاشرة مساءا . واستثناء وقت المران أمس ، جاء برغبة من رئيس النادى مرتضى منصور في أعقاب ما حدث من خلاف حاد بينه وبين المدير الفني للفريق محمد حلمي ، إلا إن الأخير قاد مران المساء بشكل عادي عقب الصلاح مع مرتضى ، وسيواصل اليوم قيادة تدرببات الفريق بشكل طبيعي ، من أجل الاستعدادا للقاء المارد الأبيض القاجم في الدوري أمام فريق سموحة يوم الأحد المقبل .

مران الأمس كان نقطة إنهاء ما حدث من أزمة بين مرتضى وحلمي ، بعد تصريحات الأول عن تسبب الثاني في ضياع بطولة الدوري وعدم اختصاصه في استبعاد اللاعبين محمد كوفي وأيمن حفني . لكن تيجانا مدير الكرة بالنادي ” إسماعيل يوسف ” أكد إن الأمر كان فققط اختلاف في وجهات النظر ، وليس خلافا وجميع الأمور ستسير بشكل عادي ومحمد حلمي وجهازه مستمرون في الفريق ، بعد أن تم إقناعهم بالبقاء في الفريق . كذلك شهد هذا المران تواجد عضوي مجلس الإدارة حمد مرتضى منصور ومصطفى سيف العمارى ، من اجل شد أزر اللاعبين والجهاز ، كذلك تواجد رموز القلعة البيضاء محمود أبو رجيلة وأحمد رفعت ، وتم الاحتفال بعيد ميلاد تيجانا .

الأزمة لم تعد موجودة والفريق اليوم سيستكمل مرانه ، وسيقوم حلمي بشد أزر لاعبيه ، لتخطي المرحلة السابقة الصعبة للفريق وتجاوزها ، والخروج منها أفضل حالا . كذلك كانت هناك جلسة مع اللاعب أيمن حفني ، لإنهاء مشكلته بعد استبعاده من لقاء المصري الأخير ، والذي اعترض عليه مرتضى . فأكد حلمي للاعب إنه ليس له دخل في أزمته ، وإن الاستبعاد يكون فنيا ويتوقف فقط مشاركة اللاعب من عدمها على مستواه في التدريبات . وصرح أيمن حفني إنه يتقبل قرارات جهازه الفني ، وسيحاول خلال فترة التدريبات القادمة تحسين مستواه والعودة أقوى للمباريات .

وكانت لمحمد حلمي تصريحات لكنها على صعيد النادي الأهلي ، والذي مني بخسارة ثانية في مشواره الإفريقي أمس أمام فريق أسيك بهدفين لهدف وحيد . حيث صرح لموقع ” يلا كورة ” إنه ل تزال هناك فرصة للمارد الأحمر في التأهل من دوري مجموعات دوري أبطال إفريقيا ، هي صعبة ولكنها ليست مستحيلة . فقد الأهلي صعب على نفسه الأمور كثيرا بعد ثاني خسارة له ، التي شهدها استاد برج العرب بالاسكندرية ، وهو يحتاج للفوز في ال 4 مباريات المتبقية له . وتمنى حلمي تأهل الأحمر ، لأنه يمثل مصر في بطولة إفريقية .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *