الرئيسية / اخبار الرياضة / أخبار ريال مدريد اليوم الأربعاء 29/6/2016 : تفاصيل جديدة لفترة إعداد الملكي للموسم المقبل والنادي يسعى للتعاقد مع مدرب لياقة بدنية وصفقة بديلة لبوجبا
أخبار ريال مدريد
ريال مدريد

أخبار ريال مدريد اليوم الأربعاء 29/6/2016 : تفاصيل جديدة لفترة إعداد الملكي للموسم المقبل والنادي يسعى للتعاقد مع مدرب لياقة بدنية وصفقة بديلة لبوجبا

نبدأ أخبار الملكي بالمزيد من التفاصيل عن فترة إعداد الفريق للموسم المقبل ، بعد أن نشرنا بالأمس بداية تجمع اللاعبين للتدريبات من يوليو وبعض التفاصيل عن البرنامج الإعدادي للريال . واليوم تطلعنا صحيفة ” آس ” الإسبانية على صور تخص مقر إقامة وتدريب الريال في دولة كندا ، حيث الجولة الاستعدادية التي سيقوم بها المدير الفني للفريق زين الدين زيدان بدءا من شهر أغسطس .

وإليكم صورا مما نشرته الصحيفة عن مقر التدريبات

فمن المقرر أن يقوم الميرينجي بعمل تأهيلات وتدريبات لاعبيه في تلك الأماكن ، بكندا وواشنطن ، على أن يخوض الفريق مباراة ودية مع فريق تورنتو في استاد ” بي ام او فيلد ” يوم 7 أغسطس . وبعد يومان من هذا اللقاء ، سيلعب الريال مع فريق دي سي يونايتد باستاد ” فيديكس فيلد ” في مدينة واشنطن .

ثاني أخبارنا ستكون عن سعي النادي للتعاقد مع مدرب لياقة بدنية جديد للفريق ، بعد أن عانى لاعبوه كثيرا من إصابات عضلية وشد مستمر عصف في فترة من الفترات بغياب كم من اللاعبين عن لقاءات هامة ، سواء على مستوى الدوري الإسباني أو دوري أبطال أوروبا . حيث رشح زيدان التعاقد مع مدرب اللياقة البدنية لفريق ليون الفرنسي أنطونيو بينتوس ، والذي عمل مع أقوى الفرق كاليوفينتوس وتشيلسي ووست هام ، ولديه خبرة كبرى في المجال ومتميز في عمله . لكن منذ فترة قريبة جدد ليون تعاقده مع الإيطالي بينتوس ، ورغم هذا فالريال مهتم جدا بضمه ولايمانع من دفع تعويض لناديه من أجل فسخ التعاقد معه ، وضمه لصفوف الميرينجي .

وأخيرا نختتم أخبارنا بصفقة بول بوجبا التي توليها كبرى صحف العالم اهتماما واسعا ، وكل يوم تحدث فيها تطورات ، كانت آخرها رفض بيريز رئيس النادي ما اسماه بالمبالغة من قبل نادي يوفينتوس في طلباته لرحيل اللاعب ، نفس الشئ بالنسبة لوكيل بوجبا . لكن الصحيفة البريطانية ” اكسبريس ” كشفت عن تغيير وجهة الإسباني في التعاقد مع بوجبا ، والسعي مرة أخرى للتعاقد مع لاعب آخر يعد بديلا له ، حال فشل ضم نجم وسط اليوفي . البديل بحسب ” اسكبريس ” هو لاعب تشيلسي إدين هازارد ، والذي تألق بشكل لافت مع منتخب بلاده البلجيكي خلال بطولة اليورو وعلى الرغم من قلة مشاركاته مع فريقه الإنجليزى . لكن هازارد من المرشحين بقوة ، كبديل جيد لبوجبا يماثل قوته .

إدين هازارد

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *