الرئيسية / اخبار العالم / شركة تويوتا المصنعة للسيارات تقوم بمحاولات عديدة لاطلاق سيارات طائرة و الحصصول على براءة الاختراع
سيارات طائرة
للترفيه

شركة تويوتا المصنعة للسيارات تقوم بمحاولات عديدة لاطلاق سيارات طائرة و الحصصول على براءة الاختراع

تعد شركة تويوتا للسيارات ، و هي الشركة الكبرى متعددة الجنسيات  ، و ذلك فى مجال صناعة السيارات ، و التى يقع المقر الرئيسي لها في اليابان ، و هى الان تعتبر الاولى فى صناعة السيارات فى العالم كله ، و هى لها ععد من المراكز باليابان ، هذا بالاضافة الى الانتشار الواسع فى جميع قارات العالم ، و حتى البلاد العربية فى توجد و تنتشر بها ايضا بكثافة عالية جدا .
سيارات طائرة
 و من ضمن المشروعات المتقدمة فى التقنية بدرجة عالية ، و التى تقوم عليها معظم الشركات المصنعة للسيارات الكبيرة و العالمية ، هو تصنيع السيارة الطائرة ، و هناك اخبار تؤكد ان شركة تويوتا اليابانية العالمية ، قد تمكنت بالفعل من الحصول على براءة الاختراع ، و هو ما لم نتاكد منه حتى الان .
و اذا درسنا الامر نجد ان معظم هذه اختراعات ، و التى يتهافت عليها الكثير من شركات تصنيع افخم و اغلى السيارات ، تكون تلك المشروعات تكون غير عملية ، بل انه فى حين الحصول على براءة الاختراع تكون للاستخدام فى الترفيه فقط ، لانها تكون غير عملية بالمرة ، و سوف يستخدمها الاثرياء فقط للتنزه .
و الطائرة الطائرة لتويوتا تختلف كثيرا عن باقى السيارات فهى ذات اجنحة يمكن ان تطوى  ، و تكون الى الجانب ، بحيث تختفى بالسيارة فى مكان مخصص لذلك و يوجد ثلاث تصميمات ، و كلها لاختفاء الاجنحة بجوانب السيارة تويوتا الطائرة .

و مما يذكر ان تويوتا تحاول الحصول على براءة الاختراع للسيارة الطائرة مند اكثر من سنتين ، و لا يمكن حتى الان هل ستقوم تويوتا بتنفيذ طائرتها الطائرة ام لا .

و قد اظهرت بعض الصور و التى توجد بتصميم تويوتا بالسيارة الطائرة ، انها بيضاوية الشكل ، و المقدمة طويلة الى حد ما ، و هى يمكن ان يركب بها شخصين ، و المحرك بالخلف من الجسم ، بالاضافة الى المروحة و التى تعمل على طيرانها .

 

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *