الرئيسية / اخبار العالم / شركة تويوتا السعودية تكشف حقيقية توزيع سيارات تويوتا علي السعوديين مجانا بمناسبة عيد الفطر
شركة تويوتا السعودية
اشاعاة

شركة تويوتا السعودية تكشف حقيقية توزيع سيارات تويوتا علي السعوديين مجانا بمناسبة عيد الفطر

انتشرت شائعة بان شركة تويوتا التابعة للمملكة السعودية سوف تقوم بتورع ، عدد كبير من السيارات مجانا من موديل كامرى 2016 ، هذا بالاضافة الى عددد من الجوائز المالية ، و ان ذلك سيكون فى اليوم الاول من شهر شوال ، اليوم الاول من عيد الفطر المبارك ، و كانت هذه الاخبار على احد مواقع التواصل الاجتماعى ، و قد انتشر الخبر سريعا انتشارك كبيرا .

و يذكر ان شركة تويوتا قد نفت هذا الخبر من الاساس ، و قالت انها اشاعة و انه خبر ليس له اى اساس من الصحة ، و كان ذلك عبر نفس موقع التواصل الاجتماعى ، و الذى تم عليه نشر الخبر انتشار سريع و تداوله لاعداد كبيرة من الاصدقاء ، قائلة يرجى التنويه بانه اشاعة و خبر غير صادق .

و جدير بالذكر ان شركة تويوتا السعودية ، ان استخدام ذلك الخبر هو عبارة عن عمل مشبوه من قبل بعض الافراد ، و ذلك لجمع معلومات للافراد ، و هم اللذين يقومون بالرد على الرابط و التفاعل معه ، و ان الرابط الذى اذاع الخبر هو رابط تم رفعه من موع هكر لاختراق المواقع ، و تخصصه العمل فى الاعمال الكاذبة و المشبوهة ، و هو يحتوى عدد  من الصفحات الوهمية لاستخدامها فى تلك الاشاعات .

و تعد شركة تويوتا لصناعة السيارات من اشهر الشركات العالمية فى عالم صناعة السيارات ، و التى تقوم كل فترة باجراء الكتير من التحديثات فى موديلاتها ، و ذلك حتى تواكب احدث الاتجارب و الابتكارات .

و من المشاريع التى تحاول فيها تويوتا منذ فترة ، هو مشروع السيارة الطائرة و التى تقوم كل فترة بعمل تحديثات عليه ، حتى وصلت الى اتمام المشروع .

شركة تويوتا السعودية

 و يذكر ايضا ان الاشاعة قد تم تداولها عبر تويتر الاجتماعى الشهير ، و ايضا على تطبيق الواتس اب ، و هذه صور للتكذيب من شركة تويوتا السعودية .

5772409ad8f9b

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *