الرئيسية / اخبار الرياضة / محمد صلاح أفضل لاعب في روما لموسم 2015/2016 بتصويت الجماهير
محمد صلاح يشارك في خسارة روما أمام أتلانتا بالكالتشيو
نجم روما ومنتخب مصر محمد صلاح

محمد صلاح أفضل لاعب في روما لموسم 2015/2016 بتصويت الجماهير

أعلن اليوم الموقع الإلكتروني للفريق الإيطالي روما عن اللاعب الفائز بجائزة الأفضل للفريق خلال موسم 2015/2016 ، بعد انتهاء الاستفتاء الذي وضعه لجماهير الذئاب . حيث فاز الفرعون المصري محمد صلاح بالجائزة ، بعد مشاركة حوالي 210 ألف من الجمهور الذين صوتوا الكترونيا في الاستفتاء . وقد تفوق صلاح على زملائه بالفريق بعد حصوله على أكبر نسبة من الأصوات ، يليه اللاعب راديا ناينجولان ثانيا ، ثم قائد الفريق المخضرم توتي ، وجاء رابعا ميراليم بيانيتش .

إنجازات محمد صلاح تتوالى ، ليثبت نجاحه في تقديم مستوى متميز منذ مجيئه للاحتراف في الذئاب العام الماضي ، حيث فوز بلقب أفضل لاعب في الموسم لم يأت من فراغ . حيث نشر موقع روما ما حققه اللاعب مع الفريق ، حيث تمكن من تسجيل حوالي 15 هدفا منها 14 في الكاليتشو . كذلك قدرته على التهديف من خلال سرعته وقوته ، المتسببة في مشاكل لمدافعي الفرق الأخرى . وذكر الموقع مثال لإمكانيات صلاح على التصويب من بعد حيث أول هدف سجله مع الفريق في مرمي سوسولو ، كذلك ذكر أيضا هدفه في شباك إنتر ميلان الاخير من موقف واحد ضد واحد .ورغم تغير المدير الفني للفريق وتولي سباليتي المسئولية ، فقد تمكن اللاعب من إكمال مشواره مع الذئاب بنجاح ليحقق تلك الإنجازات ، وينهي الدوري الإيطالي في المركز الثالث .

وقد مدح الموقع محمد صلاح كثيرا ونشر فيديو خاص ، لأبرز لقطات اللاعب خلال الموسم

يذكر إن استفتاء روما هو الأكبر ، وكان يحمل العديد من الفئات كحصيلة ما قدمه الفريق خلال الموسم المنصرم ، وطلب رأي الجمهور في تحديد الأفضل في كل فئة . وقد فاز سابقا محمد صلاح بجائزة أفضل صفقة للفريق ، كذلك تمكن من الحصول على جائزة أفضل هدف .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *