الرئيسية / اخبار التعليم / نتيجة الدبلومات الفنية 2016 برقم الجلوس محافظة مطروح موقع وزارة التربية والتعليم اليوم السابع

نتيجة الدبلومات الفنية 2016 برقم الجلوس محافظة مطروح موقع وزارة التربية والتعليم اليوم السابع

ينتظر الطلبة و الطالبات في مرحلة الدبلومات الفنية اعلان نتيجة نهاية العام لجميع الشعب ( التجارية و الصناعية و الزراعية ) حيث صرح السيد نائب وزير التربية و التعليم للتعليم الفني ، الدكتور احمد الجيوشي ، ان اعمال التصحيح و اعمال رصد الدرجات و الإحصاء المركزي انها قد انتهت ، و بانتظار قرار السيد وزير التربية و التعليم باعتماد النتيجة رسميا الذي سوف يتم في غضون ساعات قليلة .

هذا و في حديث الدكتور احمد الجيوشي ، ذكر ان نسبة النجاح لطلاب شهادة إتمام الدبلومات الفنية سوف تاني مقاربة لنسبة النجاح العام الماضي التي وصلت الي ٥٣ ٪‏ ، و اكد ان الوزارة شددت على مقدمي الدرجات بالالتزام بنموذج الإجابة المعد بواسطة الوزارة ، حتى يأخذ كل طالب حقة في الدرجات .

نتيجة الدبلومات الفنية ٢٠١٦ برقم الجلوس محافظة مطروح من موقع وزارة التربية و التعليم

الجدير بالذكر ان نتيجة طلاب الدبلومات الفنية في محافظة مطروح سوف تظهر بالتزامن مع النتيجة في باقي محافظات مصر بعد ان يقوم الوزير باعتمادها و اعلان الطلاب الاوائل الحاصلين على اعلى الدرجات في كل شعبة من الشعب الثلاثة ( التجارية و الصناعية و الزراعية ) .

و ذلك بحيث يستطيع الطلبة و الطالبات الحصول على النتيجة فقط من موقع وزارة التربية و التعليم الرسمي من خلال رقم الجلوس الذي يحمله الطالب ، و ذلك في موعد اقصاه الاول من شهر يوليو القادم ، لذا نقدم لكم أسرة موقع تطبيقات و هواتف رابط الاستعلام عن النتيجة في محافطة مطروح و كافة محافظات الجمهورية و ستجدونه من هنااااااااا .

كما تقدم لكم أسرة الموقع خدمة الحصول على النتيجة من خلاله ، فقط عليكم ترك تعليق باسم الطالب و رقم الجلوس و سوف يرسل اليكم الموقع الدرجات مفصلة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *