الرئيسية / منوعات / صور ادعية ليلة القدر ٢٠١٦ لمشاركتها مع الاقارب و الاصدقاء
العشرة الاواخر
ليلة القدر

صور ادعية ليلة القدر ٢٠١٦ لمشاركتها مع الاقارب و الاصدقاء

بعدما دخلنا في الايام العشرة الاخيرة من شهر رمضان المبارك ، بدء الجميع في الاجتهاد في العبادة اقتداءا بسيد المرسلين ، سيدنا محمد صلى الله علية و سلم ، الذي كان يزيد من عبادته و طاعته لله عز و جل في تلك الايام طمعا في الفوز بالثواب الكبير الذي اختصه الله بها في العتق من النيران ، و طلبا للأجر و الثواب العظيم الذي تختص به احدى ليالي العشرة الاواخر من شهر رمضان و هي ليلة القدر .

فكما ذكر الله عز وجل في كتابة الكريم :

ليلة القدر
اهمية الاقامة

و فيها ذكر الله ان ثواب القيام و العبادة في ليلة القدر يفوق اجر عبادة الف شهر ، اي ما يقارب ٨٣ عاما متواصله ، و بسبب هذا الأجر و الثواب العظيم لتلك الليلة المباركة يسعى الناس للزيادة من الاعمال الصالحة التي ترضي الله و تقربهم اليه ، و ذلك حتى يمن الله عليهم بالأحر العظيم الذي تحمله تلك الايام المباركة .

و كما ورد عن رسول الله صلى الله عليه و سلم ، ان نتحرى ليلة القدر في الليالي الوترية من الايام العشرة الاخيرة من شهر رمضان ، و ذكر بعض العلامات لتلك الليلة الكريمة من أهمها ان شعاع الشمس يكون ابيض صباح تلك الليلة و تكون السماء صافية و مضيئه في هذة الليلة الكريمة .

صور ادعية ليلة القدر ٢٠١٦

و يسعى الناس في ليلة القدر الي الإكثار من الدعاء و الابتهال و التضرع الي الله عز و جل ، و منها الإكثار من الدعاء الذي أوصى به سيدنا محمد ” اللهم انك عفوا تحب العفو فاعفو عنا ”  فليس بعد عفو الله شيء اخر يرجوه العيد المؤمن و يتطلع اليه .

و اليكم بعض تلك الصور :

العشرة الاواخر
ليلة القدر
دعاء ليله القدر
ليلة القدر
دعاء ليلة القدر
ليلة القدر

n4hr_13738899882صور1

العشرة الاواخر
ليلة القدر
ليلة القدر
نور و ضياء

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *