الرئيسية / اخبار العالم / اخر اخبار اليمن اليوم : القوات الحكومية اليمنية تشن 5 غارات جوية على مواقع للحوثيين بتعز
متابعاا لمستجدات اخبار اليمن
اخر اخبار اليمن اليوم

اخر اخبار اليمن اليوم : القوات الحكومية اليمنية تشن 5 غارات جوية على مواقع للحوثيين بتعز

جاءت اخر اخبار اليمن اليوم الثلاثاء 28/6/2016 بقيام القوات الحكومية اليمنية بشن 5 غارات جوية على عدد من مواقع الحوثيين بمدينة تعز.

القوات اليمنية تشن 5 غارات على مواقع للحوثيين بتعز

أعلنت مصادر يمنية , صباح اليوم الثلاثاء , عن قيام قوات المقاومة الشعبية بالتعاون مع الحكومة اليمنية بشن 5 غارات جوية على مواقع للحوثيين فى مناطق الضلعة والجربوب ومفرق الراهدة الأعروق .

والجدير بالذكر أن هذه الضربات تأتى بالتوامن مع المعارك العنيفة التى تشهدا تعز بين مسلحي جماعة الحوثيين والقوات الموالية لصالح من جهة والقوات الحكومية والمقاومة من جهة أخرى.

ظهور تنظيم عسكرى يمنى جديد لمحاربة الحوثيين

أعلن تنظيم عسكري جديد، فى محافظة البيضاء ,  صباح اليوم , عن إنطلاقه لمقاتلة ميليشيات الحوثى والمخلوع علي صالح , متوعًدا إياهم بتنفيذ عمليات نوعية ضدهم فى مختلف المناطق.

وقال التنظيم الذي أطلق على نفسه اسم “كتائب البيضاء ” بأنه قد قام بتشكيل كتائب البيضاء تحت قيادة أبو على الصومعى ,من أجل ردع ميليشيات الحوثي وقوات الرئيس المخلوع علي عبد الله صالح والتصدى لهم .

وأضاف أن كتائب البيضاء  يعد جزء لا يتجزأ عن مقاومة البيضاء ,الموالية للحكومة اليمنية فى حربها ضد الحوثيين,  مشيًرا إلى أنه سوف يتخذ مسارا تكتيكيا وعمليات نوعية لردع الحوثيين .

هذا وقد أرجع التنظيم قرار تشكيله  إلى تعثر مفاوضات الكويت , الجارية الآن برعاية أممية ,  والعمل على رفع الحصار الذي يفرضه الحوثيون وقوات صالح على محافظة البيضاء وعدد من المحافظات اليمنية الأخرى.

كما يأتي إعلان التنظيم الجديدبالتزامن مع قيام القوات الحكومية بشن هجمات غير مسبوقة على الحوثيين الذين يسيطرون على محافظة البيضاء منذ نحو عام ونصف.

والجدير بالذكر أن الحوثيين يبذلون قصارى جهودهم لعدم السماح للقوات اليمنية من إستعادة أراضيها بشكل كامل , إلا أنهم يتصدون لهم بكل قوة.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *