الرئيسية / اخبار العالم / اخبار اليمن اليوم الثلاثاء 28/6/2016 : الرئيس اليمنى يتوعد بالقضاء على كافة فصائل الارهاب فى البلاد
القوات اليمنية تصد هجمات الحوثيين
اهم تفاصيل اليمن اليوم

اخبار اليمن اليوم الثلاثاء 28/6/2016 : الرئيس اليمنى يتوعد بالقضاء على كافة فصائل الارهاب فى البلاد

تناولت الصحف العربية صباح اليوم الثلاثاء 28/6/2016 اخر مستجدات اليمن التى تم الإعلان عنها والتى تضمنت توعد الرئيس اليمنى بالقضاء على الإرهاب فى بلاده.

الرئيس اليمنى يتوعد بالقضاء على كافة فصائل الارهاب فى البلاد

توعد الرئيس اليمنى الشرعى , عبدربه منصور هادى ,  اليوم الثلاثاء , بقيامه باستئصال ما تبقى من جماعات إرهابية عقب ساعات من تفجيرات أسفرت عن العديد من القتلى والجرحى فى محافظة حضر موت.

حيث تقدم بإرسال برقية عزاء لأسر القتلى والجرحى الذين سقطوا بالتفجيرات وتوعد هادي باستئصالهم وبالقضاء على من يقومون بدعمهم لزعزعة أمن واستقرار الوطن .

كما أكد منصور على أن يد العدالة سوف تطالهم وتطال كل من يقفون خلف هذه الأعمال الإرهابية الغادرة ,حيث أنهم قد تجردوا من إنسانيتهم وأخلاقهم ,

مشيراً إلى أن مصيرهم قادماً لا محالة على أيدى أبطال الجيش الوطنى والأمن اليمنى , حيث أكد على ان القوات سوف تقوم بالرد على الهجمات التى تمت فى عدن و لحج وأبين وحضرموت.

وأضاف هادى أن كل عمل إرهابى من شأنه أن يهدد الأمن والإستقرار فى البلاد , سوف تصبح معه المسؤولية المجتمعية التى تعد الأعظم تجاه مواجهة هذه العناصر الاجرامية .

طائرة بدون طيار تقصف منزلا فى محافظة أبين

أعلنت مصادر يمنية , صباح اليوم الثلاثاء , عن قصف طائرة بدون طيار على إحدى المنازل فى القرارة والشقيب بمديرية المحفد بمحافظة أبين .

مما أسفر عن مقتل خمسة أشخاص وإصابة آخرين من بينهم طفلة و إمرأتين , وفقاً لما أكدته المصادر اليمنية .

وفى محافظة الجوف , أعلنت المقاومة الشعبية , اليوم الثلاثاء , عن إصابة مصوراً أصيب خلال تغطيته للمعارك الدائرة بين المسلحين الحوثيين والمقاومة في المحافظةالجوف.

يذكر أن المصور يدعى سلطان الشجنى , حيث أصيب بنيران في الرأس وتم  نقله إلى السعودية لتلقي العلاج , وقد أصبحت حالته الآن .

 

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *