الرئيسية / اخبار العالم / اخبار الحوثيين اليوم الثلاثاء 28/6/2016 : وفد الحوثيين المشارك فى مشاروات الكويت يعتذر رسميا للولايات المتحدة عن شعار الموت لأمريكا
مستجدات القوات الحوثية
اخبار الحوثيين اليوم

اخبار الحوثيين اليوم الثلاثاء 28/6/2016 : وفد الحوثيين المشارك فى مشاروات الكويت يعتذر رسميا للولايات المتحدة عن شعار الموت لأمريكا

نستعرض اخر اخبار الحوثيين اليوم الثلاثاء 28/6/2016 , والتى إشتملت على إعلان وفد الحوثيين بمشاورات الكويت عن إعتذاره الرسمى لشعار ” الموت لأمريكا “.

وفد الحوثيين المشارك فى مشاروات الكويت يعتذر رسميا للولايات المتحدة عن شعار الموت لأمريكا

صرح مصدر مطلع بمشاروات الكويت , أن وفد الحوثيين قد قاموا بتقديم إعتذاراً رسمياً كاملاً للولايات المتحدة الأمريكية عن الشعار الذى تم تداوله مؤخراً بعنوان ” الموت لأمريكا ” .

وقد جاء هذا الإعتذار خلال لقاء الوفد بوكيل وزارة الخارجية الأمريكى ,  توماس شانون , يوم أمس الإثنين , وذلك لمناقشة آخر تطورات ومستجدات المشاورات الكويتية وموقف الولايات المتحدة منهم.

ومن جانبه فقد أكد للمسؤول الأمريكي، أن ترديد الشعار من قبل أتباع الجماعة، إنما هو للاستهلاك المحلى , على حد وصفه ,  وليس حقيقيا كما يحاولون أن يزعموا .

المقاومة الشعبية تدمر عربة عسكرية للحوثيينق

قامت قوات المقاومة الشعبية , يوم أمس الاثنين , بتنفيذ عملية نوعية ضد ميليشياث الحوثى وقوات صالح الانقلابية بمنطقة المسحر بمديرية الصومعة.

وقد صرح مصدر محلى بأن القوات تمكنت من تدمير عربة عسكرية تابعة للميليشيات الحوثية , وقامت بقتل كل من كانوا على متنها من عناصر الحوثى .

والجدير بالذكر أن محافظة البيضاء اليمنية تشهد العديد من المعارك بين قوات المقاومة الشعبية اليمنية والميليشيات الحوثية منذ قرابة العامين والتى أسفرت عن مئات القتلى والمصابين وأدت إلى تشريد عدد كبير من الأهالى .

هذا وقد شنت ميليشيات الحوثى والقوات الموالية للرئيس المخلوع صالح قصفا مدفعيا عنيفا استهدف أحياء سكنية في محافظة الجوف، شمال شرقي اليمن.

وذكرت مصادر محلية ان هناك قصفا عنيفا شنته الميليشيا لاستهدف منازل المواطنين في حي حلوان , ولم بتم الإعلان عن حصر أعداد القتلى والمصابين جراء الغارة .

وتأتى هذه الغارة عقب قيام قوات الجيش الوطنى بتحرير عددا من المواقع اليمنية من قبضة الحوثيين , بالإضافة إلى سقوط عشرات القتلى والجرحى من بينهم قيادات .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *