الرئيسية / اخبار مصر / اخبار بوابة الازهر الالكترونية اليوم الثلاثاء 28/6/2016 : الازهر الشريف يعقد مؤتمراً صحفياً اليوم لاستعراض أحداث امتحانات الثانوية الازهرية
بوابة الازهر
الازهر الشريف

اخبار بوابة الازهر الالكترونية اليوم الثلاثاء 28/6/2016 : الازهر الشريف يعقد مؤتمراً صحفياً اليوم لاستعراض أحداث امتحانات الثانوية الازهرية

نتابع معكم كل جديد طرأ على بوابة الازهر الالكترونية اليوم الثلاثاء 28/6/2016 والتى تضمنت قيام الأزهر الشريف بعقد مؤتمراً صحفياً اليوم فى تمام الساعة الـ 10:30 صباحاً.

الازهر الشريف يعقد مؤتمراً صحفياً اليوم لاستعراض أحداث امتحانات الثانوية الازهرية

من المقرر اليوم الثلاثاء الموافق 28/6/2016 , فى تمام الساعة الـ 10:30 صباحاً , أن يعقد الأزهر الشريف مؤتمراً صحفياً بمشيخة الازهر .

وذلك من أجل عرض عدد من الإجراءات التى تم إتخاذها هذا العام من أجل ضبط سير الإمتحانات الأزهرية والتصدى لظاهرة الغش التى إنتشرت خلال الفترة الآخيرة .

وقد أسفرت هذه الإجراءات المشددة على إنتهاء إمتحانات الدور الأول من الشهادة الثانوية الأزهرية فى جواً من الإنضباط رصد لكافة محاولات الغش وإتخاذ الإجراءات القانونية حيال الأمر .

ومن المقرر أن يتناول فضيلة الأستاذ الدكتور عباس شومان , وكيل الأزهر الشريف , خلال المؤتمر بالأرقام والدلائل عدد اللجان والطلاب ومحاضر الغش التي تم تحريرها .

هذا بالإضافة إلى الأدوات التى استخدمها بعض الطلاب للغش والتى من بينها أدوات حديثة تمكنت لجان المراقبة من الكشف عنها بسهولة ويسر .

كما أنه سوف يتطرق إلى التحدث خلال المؤتمر عن ملامح الخطة المزمع تنفيذها خلال امتحانات الدور الثانى والطرق التى تم استحداثها لمجاربه ظاهرة الغش بكافة أشكاله ووسائله الجديدة.

شيخ الازهر يستقبل البابا تواضروس الثانى ووزيرة التسامح الإماراتىة اليوم

من المقرر اليوم الثلاثاء 28/6/2016 , ان يقوم فضيلة الإمام الأكبر , الدكتور أحمد الطيب , شيخ الأزهر الشريف ورئيس مجلس الحكماء المسلمين , بإستقبال بابا الإسكندرية وبطريرك الكرازة المرقسية.

وذلك بمقر مشيخة الأزهر الشريف , من أجل تقديم التهنئة لفضيلة الإمام الأكبر وجميع المسلمين بمناسبة عيد الفطر المبارك , بالإضافة إلى إستقبال فضيلته فى تمام الساعة الـ 11:30 الشيخة لبنى القاسمي، وزيرة التسامح بدولة الإمارات العربية المتحدة.

وسوف يتناول اللقاء بحث زيادة التعاون بين الأزهر الشريف ودولة الإمارات العربية المتحدة , بالإضافة إلى مناقشة آليات نشر ثقافة التسامح والتعايش المشترك بين أبناء الشعوب والمجتمعات المختلفة.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *