الرئيسية / اخبار العالم / اخبار السعودية اليوم الثلاثاء 28/6/2016 : ولى ولى العهد السعودى يعقد لقاءاً مع الخارجية الفرنسى لبحث تطورت المنطقة وتعزيز العلاقات
وصول المساعدات الانسانية
المملكة العربية السعودية

اخبار السعودية اليوم الثلاثاء 28/6/2016 : ولى ولى العهد السعودى يعقد لقاءاً مع الخارجية الفرنسى لبحث تطورت المنطقة وتعزيز العلاقات

فى إطار متابعة اخر اخبار السعودية اليوم الثلاثاء 28/6/2016 , رصدنا لقاءاً بين ولى ولى العهد السعودى ووزير الخارجية الفرنسى لبحث تطورات المنطقة .

ولى ولى العهد السعودى يعقد لقاءاً مع الخارجية الفرنسى لبحث تطورت المنطقة وتعزيز العلاقات

عقد الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز , ولى ولى العهد السعودى والنائب الثانى لرئيس مجلس الوزراء ووزير الدفاع , أمس الإثنين , لقاءاً مع وزير الخارجية الفرنسى جان مارك إيرولت.

وقد تم اللقاء فى مقر وزارة الخارجية في العاصمة الفرنسية باريس , حيث تناول استعراض الجانبين لتطورات الأحداث فى المنطقة , بالإضافة إلى عدد من المسائل المتعلقة بتقوية الشراكة بين البلدين وتعزيز العلاقات.

الملك سلمان يعقد جلسة مباحثات لتوفير الراحة للمعتمرين

توجه خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود ,خلال رئاسته للجلسة التى عقدها فى مجلس الوزراء , مساء اليوم الاثنين , بقصر الصفا بمكة المكرمة بكامل الشكر لله على راعيته للبلاد.

كما أشاد بالجهود التى تبذلها المملكة العربية السعودية  واهتمام وتطوير وبناء وتوسعات في الحرمين الشريفين لتوفير أعلى درجات الراحة والسكينة والأمن والاطمئنان لجميع المسلمين الذين يفدون إلى هذه الديار المقدسة .

وشدد الملك سلمان على ضرورة مضاعفة الجهود المبذولة من قبل المملكة لتوفير المزيد من الراحة والاطمئنان للمعتمرين والزوار خلال هذه الأيام التي تشهد كثافة كبيرة في العشر الأواخر من شهر رمضان المبارك .

ونوه المجلس بما تبذله الأجهزة الأمنية من جهود كبيرة ليتمكن المعتمرون من تأدية نسكهم بيسر وطمأنينة وفى أمن وأمان تام للتمكن من أداء كافة المناسب دون عناء شديد .

كما أعرب المجلس عن أمله الشديد يما سوف تسفر عنه زيارة سمو ولى ولى العهد للجمهورية الفرنسية ولقائه بفخامة الرئيس فرانسوا هولاند , وعدد من المسؤولين الفرنسيين .

والتى شهدت بحث للعديد من القضايا والموضوعات الهامة ذات الاهتمام المشترك  , بالإضافة إلى أوجه التعاون بين البلدين وكيفية العمل على تعزيزها .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *