الرئيسية / اخبار مصر / اخبار مصر اليوم الثلاثاء 28/6/2016 : رئيس النيابة الإدارية يوافق على حركة ترقيات لـ 1317 مستشاراً
مستجدات الساحة المصرية
اخر اخبار مصر

اخبار مصر اليوم الثلاثاء 28/6/2016 : رئيس النيابة الإدارية يوافق على حركة ترقيات لـ 1317 مستشاراً

نأتى لكما بآخر اخبار مصر اليوم الثلاثاء 28/6/2016 والتى إشتملت على إعتماد رئيس النيابة الإدارية العليا قرار ترقية لـ 1317 مستشاراً .

رئيس النيابة الإدارية يوافق على حركة ترقيات لـ 1317 مستشاراً

قام رئيس هيئة النيابة الإدارية , اليوم الثلاثاء , بإصدار قراراً بالموافقة على حركة ترقيات لأعضاء الهيئة عن العام القضائى ( 2015 ــــ 2016 ).

حيث تضمن القرار ترقية 1317 مستشاراً لعدد من الوظائف المختلفة بالهيئة , وذلك على إثر عمل تغيير حقيقى فى طبيعة العمل الإدارى .

وقد إشتمل القرارا ترقية  35 وكيل عام أول إلى درجة نائب رئيس هيئة , بالإضافة إلى ترقية 205 وكيل عـام إلى درجة وكيل عــام أول .

كما تم ترقية 151 عضوًا من شاغلى درجة رئيس نيابة من الفئة (أ) إلى درجة وكيل عام وترقية 151 عضوًا من شاغلى درجة رئيس نيابة من الفئة (أ) إلى درجة وكيل عام، وترقية 149 عضوا من شاغلى درجة رئيس نيابة من الفئة (ب) إلى درجة رئيس نيابة من الفئة (أ).

ليليان داوود تغادر القاهرة إلى بيروت وسط حراسة مشددة بعد قرار ترحيلها

وصلت الإعلامية الشهير ليان داوود , فى الساعات الأولى من صباح اليوم الثلاثاء , إلى مطار القاهرة الدولى عقب صدور قراراً بترحيلها من مصر .

وقد غادرات الإعلامية على متن الرحلة رقم 713 التى تتبع الخطوط الجوية الوطنية من مطار القاهرة التى وصلت إليه بصحبة مأمورية أمنية تابعة لإحدى الجهات الأمنية السيادية .

هذا وقد تم إتخاذ الإجراءات القانونية  حيالها داخل المطار وتم ترحيلها من البلاد.

التموين تعلن عن إنطلاق سيارات أوراك الدواجن بالقاهرة والمحافظات

أعلنت وزارة التموين والتجارة الداخلية , اليوم الثلاثاء , عن انطلاق قوافل السيارات المحملة بأوراك الدواجن المحلية , والتى يبلغ سعرها 9 جنيهات ونصف للكيلو فى كافة فروع المجمعات الاستهلاكية .

وأضافت الوزارة أن السيارات سوف تتواجد فى منطقتى عزبة المسلمين بميدان الجامع بمصر الجديدة ومقر وزارة التموين بشارع قصر العيني بمحافظة القاهرة إلى جانب العديد من المناطق الآخرى .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *