الرئيسية / اخبار مصر / اخبار مصر من اليوم السابع الثلاثاء 28/6/2016 : جنح القاهرة تعقد اليوم ثالث جلسات النظر فى محاكمة جنينة بقضية تصريحات الفساد
مستجدات الساحة المصرية
اخبار مصر من اليوم السابع

اخبار مصر من اليوم السابع الثلاثاء 28/6/2016 : جنح القاهرة تعقد اليوم ثالث جلسات النظر فى محاكمة جنينة بقضية تصريحات الفساد

جاءت اخبار مصر من اليوم السابع الثلاثاء الموافق 28/6/2016 بالإعلان عن قيام محكمة جنح القاهرة بعقدها ثالث جلسات النظر فى محاكمة المستشار جنينة فى قية تصريحاته بحجم الفساد فى الدولة.

جنح القاهرة تعقد اليوم ثالث جلسات النظر فى محاكمة جنينة بقضية تصريحات الفساد

من المقرر اليوم الثلاثاء 28/6/2016 , أن تعقد محكمة جنح القاهرة الجديدة ثالث جلسات محاكمة المستشار هشام جنينة رئيس الجهاز المركزى للمحاسبات الأسبق .

وذلك على إثر إتهامه بقيامه بنشر أخباركاذبة حول حجم الفساد الذى يوجد بالدولة , مما أسفر عن إشاعة الفوضة والبلبلة فى البلاد .

والجدير بالذكر أن نيابة أمن الدولة العليا قد أحالت المستشار هشام جنينة , رئيس الجهاز المركزى للمحاسبات الأسبق للمحاكمة العاجلة أمام محكمة الجنح فى قضية اتهامه بإذاعة وبث أخبار كاذبة عن حجم تكلفة الفساد فى مصر من شأنها وتكدير الأمن والسلم العام .

وزير البيئة يناقش اليوم تضخم مشكلة القمامة بالاسكندرية أمام مجلس النواب

من المقرر اليوم الثلاثاء 28/6/2016 أن يقوم رئيس لجنة الإدارة المحلية , أحمد السجينى , والدكتور خالد فهمى , وزير البيئة , بعقد إجتماعاً مع نواب الأسكندرية.

وذلك من أجل مناقشة ملف مشاكل منظومة القمامة والنظافة بالمحافظة , بحضور عدد من المعنيين بالوزارة وأعضاء اللجنة الفرعية المسئولة عن ملف القمامة والنظافة من لجنة الإدارة المحلية .

وقد صرح السحينى بإن الدعوة وجهت من وزير البيئة إلى نواب الإسكندرية لحضور الاجتماع بالتنسيق معه لمناقشة كافة مشاكل منظومة القمامة والنظافة بالمحافظة والعمل على حلها.

كما أشار إلى أن الاجتماع ناتج عن مناقشات اللجنة وفتحها لملف القمامة والمخلفات خلال اجتماعاتها فى الفترة الماضية والمستمرة حتى الآن .

وأكد السيحنى على أن اللجنة سوف تقوم بإنتهاج نفس المنهج فى سياسية العمل مع وزير التنمية المحلية من أجل مناقشة كل المشاكل والقضايا الخاصة بالمحليات .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *