الرئيسية / اخبار الرياضة / أخبار الأهلي اليوم الثلاثاء 28/6/2016 : الفريق يواجه أسيك مساء اليوم ورد النادي على ترشيح يول لتدريب منتخب إنجلترا وإنبي يؤكد مفاوضات ضم حارسه للأهلي
بالصور .. الزي الرسمي الجديد للنادي الأهلي في لقاء السوبر أمام الزمالك
النادي الأهلي

أخبار الأهلي اليوم الثلاثاء 28/6/2016 : الفريق يواجه أسيك مساء اليوم ورد النادي على ترشيح يول لتدريب منتخب إنجلترا وإنبي يؤكد مفاوضات ضم حارسه للأهلي

اليوم في تمام الساعة العاشرة مساءا ، باستاد برج العرب بالاسكندرية ، سيكون جماهير النادي الأهلي على موعد لمباراة فريقهم الثانية في دوري مجموعات دوري أبطال إفريقيا ، أمام فريق إيسكو أبيدجان . المارد الأحمر يدخل لقاء اليوم بمعنويات مرتفعة للاعبيه ، عقب حسم بطولة الدوري المصري لصالحه منذ فوزه على الدراويش . وتنبع أهمية مباراة اليوم ، كون الأحمر يريد الفوز بها ، فهى على أرضه وملعبه المفضل ووسط جماهيره . كذلك الفوز على أسيك يعني الدخول في المنافسة على التأهل في مجموعته الإفريقية ، بعدما كانت أولى مبارياته فىي المجموعة مخيبة للآمال ، حيث خسر الفريق من زيسكو الزابي بنتيجة 2-3 ، لا فهو لقاء صعب أمام منافس لا يستهان به .

كان الفريق قد دخل في معسكر مغلق استعدادا لأيسك بالاسكندرية ، وقائمة اللاعبين التي سافرت للمواجهة شهدت عودة المهاجم عمرو جمال من جديد بعد التعافي من آثار جراحته الأخيرة بالأنف . كذلك نلحظ غياب أحد عناصر الأهلي الهامة ، وهو اللاعب رمضان صبحي والذي أصيب في مران أمس الإثنين ، لينضم للمصابين بالفريق إيفونا وعبد الله السعيد . وأسماء لاعبي القائمة ال 22 نجدها في تلك الصورة

وكان للمدرب العام للفريق أسامة نبيه تصريحات حول فريق أسيك والمباراة ، فقد أكد على أهمية اللقاء مشيرا إلى قدرة الفرق على التغلب على الفريق الإيفوارى هو فريق جيد ولكن يمكن هزيمته . وشدد على 3 من لاعبيه ، المشكلين لمصدر قوة وخطورة الفريق وهم حاملي أرقام 2-11-10 .

على صغيد آخر قامت الشبكة الإخبارية ” سكاي نيوز ” في نسختها الرياضية ، بوضع اسسم المدير الفني للفريق مارتن يول أكواحد من ضمن الأسماء المرشحة لتولي المسئوليية الفنية لمنتخب إنجلترا ، بعدما استقال مديره الفني روي هودسون . ومن هنا جاء من سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي ليرد على ما أثير حول يول ، حيث أكد إن هذا ليس وقتا أبدا لمناقشة مثل تلك الأمور والفريق على أعتاب مباراة اليوم هامة . كذلك أكد على سريان عقد يول مع الأهلي ، وعدم انتهاء عمله مع الفريق . وإنه حال تواجد عروض رسمية للمدير الفني ، سيتم مناقشتها معه واتخاذ القرار الملائم .

ونختتم جولتنا عن الأهلي بما تردد الفترة الأخيرة من سعي الفريق للتعاقد مع حارس مرمى ، بعدما طالت العديد من الانتقادات حارسه إكرامي لتسببه بأخطائه القاتلة في خسارة الفريق وهز شباك ناديه كثيرا . حيث كان قد نشرت بعض المواقع وجود مفاوضات للنادي ، لضم حارس الفريق البترولي إنبي علي لطفي . وقد قام بتأكيد الخبر اليوم نائب رئيس إنبي مجدى شلبى ، وأقر بوجود مفاوضات لضمه من الأحمر ، وهو ليس متخوفا على مركز حراسة المرمى بالفريق لوجود حارس آخر قوي وهو محمد عبد المنصف .

الحارس علي لطفي شخصيا أبدى رغبته في اللعب للأهلي مشيرا إلى إنها أمنية له . كذلك تحدث إن انتقاله للأحمر سيكون من بوابة إنبي وموافقة مسئوليه ، علما بإن عقد مع البترولي سينتهي بعد عامين . كذلك أكرم توفيق زميله بالفريق ، توجد مفاوضات مع الأهلي ليكون لاعبا في صفوفه خلال الصيف ، كلا اللاعبان تحدثا في هذا الشأن عبر تصريحات تليفزيونية .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *