الرئيسية / اخبار الرياضة / أخبار ريال مدريد اليوم الثلاثاء 28/6/2016 : تفاصيل فترة إعداد الملكي للموسم القادم وخيسي وإيسكو لن يرحلا
أخبار ريال مدريد
ريال مدريد

أخبار ريال مدريد اليوم الثلاثاء 28/6/2016 : تفاصيل فترة إعداد الملكي للموسم القادم وخيسي وإيسكو لن يرحلا

نبدأ ملخصنا عن الملكي ريال مدريد بما نشرته الصحيفة الإسبانية ” ماركا ” من تفاصيل ، حول فترة إعداد الفريق للموسم القادم والتي ستبدأ منذ يوم 16 يوليو . سيبدأ الفريق تدريباته وقتها ، ولكن بنصفه فقط ، فسيكون هناك فقط حوالي 9 لاعبين ، هم من لم يكن لم أية التزامات مع منتخبات بلادهم وهم ( كارفاخال – إيسكو – فاران – ناتشو – خيسي رودريجيز – بانيز – كاسيا – مارسيلو – كريم بنزيمة ) ، وأخيرا كاسميرو والذى خرج منتخبه البرازيلي مبكرا من بطولة كوبا أمريكا . وسينضم للتسعة لاعبين عقب التعافي من الإصابة كلا من ( دانيلو – نافاس ) ، وبذلك يكون مجموع الموجودين 12 لاعبا .

وبالنسبة للاعبين المرتبطين بمشاركات مع منتخباتهم في بطولة اليورو أو كوبا أمريكا التي انتهت بفوز تشيلي ، فسيحصلون على راحة مدتها 50 يوما منذ انتهاء مشاركتهم . ومن بعدها سيكون الانضمام لباقي زملائهم بالمريجني ، على أن يبدأ ذلك باللاعبين ( مودريتش – خميس رودريجيز – كوفاسيتش ) والذين انتهوا من مهامهم مع منتخباتهم . ثم لاحقا سينضم إليهم كلا من ( كرستيانو رونالدو – فاسكويز – جاريث بيل – توني كروس – بيبي – راموس ) ، وهم المرتبطين حاليا بمنتخباتهم سيأخذوا بعدها راحة ثم يلحقوا بزملائهم . وعند تجمع الفريق بشكل تام سيكون الاستعداد الجيد لبطولة السوبر الأوروبي ، والتي ستعقد يوم 9 أغسطس أمام فريق إشبيلية.

أما عن أخبار لاعبيه فنبدأها بسعيه لإبقاء لاعبه إيسكو في الفريق ، وقد أعلن المدير الفني للفريق زيدان رغبته في ذلك .وفقا للصحيفة ” آس ” . وأضاف إن اعتماد زيدان الكبير على كاسيميرو في الوسط هو ما جعل من فرص لعب إيسكو قليلة ، لكن اللاعب بحسب ” آس ” لم يقرر الرحيل خلال الصيف مفضلا رغم جلوسه على مقاعد البدلاء الاستمرار مع الريال . فزيدان يثق في قدرات اللاعب رغم كل شئ ، وقلة اللعب التي تسببت في استبعاده من قائمة منتخبه الإسباني خلال مشاركته باليورو .

كذلك يرغب الملكي في الإبقاء على خيسي رودريجيز ، من خلال تمديد التعاقد معه لمدة 3 أو 4 سنوات . اللاعب صاحب ال 23 عاما ، يراه زيدان من أفضل لاعبي الفريق حاليا ، ويشيد بمستواه ، كذلك هناك العديد من الأندية التي تتصارع للتعاقد معه ، منها فالنسيا ، إسبانيول ، لاس بالماس وأخيرا بايرن ليفركوزن ، علما بأن تعاقد خيسي سينتهي عام 2017 .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *