الرئيسية / اخبار الرياضة / أخبار الزمالك اليوم الثلاثاء 28/6/2016 : الفريق يستأنف مرانه في المساء استعدادا لسموحة وتطورات أزمة مرتضى منصور مع محمد حلمي
أخبار الزمالك اليوم
نادي الزمالك

أخبار الزمالك اليوم الثلاثاء 28/6/2016 : الفريق يستأنف مرانه في المساء استعدادا لسموحة وتطورات أزمة مرتضى منصور مع محمد حلمي

يقوم اليوم لاعبو فريق الزمالك باستئناف مرانهم اليومي ، عقب راحة سلبية لهم أمس الإثنين ، على أن تكون تدريبات اليوم في تمام العاشرة مساءا وفقا لما حدده رئيس نادي الزمالك مرتضى منصور . لكن الأزمة هى من سيقود مران المارد الأبيض اليوم ، بعد التصريحات التي أدلى بها مرتضى عن الجهاز الفني للأبيض بقيادة محمد حلمي ، عقب التعادل الأخير للزمالك مع المصري .

حيث بدأت الأزمة منذ يوم الإثنين في التصاعد ، عقب إعلان مرتضى منصور عن اجتماع يشمل أعضاء مجلس الإدارة ، والجهاز الفني سيكون في تمام الساعة الثالثة والنصف عصرا ، لكن كامل الجهاز لم يحضر . هذا دفع مرتضى لإقالته في البداية ، ومن هنا حاول أعضاء المجلس إثناء منصور عن قراره . ليكون استمرار محمد حلمي وجهازه هو القرار الحالي ، مع إعطائهم فرصة لليوم الثلاثاء للعودة للتدريب .

وبعد أن تردد عن تولي الكابتن محمد صلاح مسئولية تدريب الفريق لليوم مساءا ، من أجل الاستعداد للقاء فريق سموحة يوم الأحد المقبل في الدوري المصري ، إذا بالأزمة توشك على الانفراجة . فصلاح يحاول أن يجعل محمد حلمي هو قائد مران الفريق مع جهازه الفني ، ويبدوا من خلال بعض المصادر داخل القلعة البيضاء ، إن حلمي سيتواجد في مران الثلاثاء .

سيطلعكم موقعنا تطبيقات وهواتف عن مستجدات المران فور ورودها إلينا ، لكن حتى الآن بقاء الجهاز إذا ما كانت تلك رغبته هو الأكثر ترجيحا حتى الآن . لكن حال قراره بالرحيل عن الفريق بإجماع أعضاؤه ، بحسب ما اتفقوا عليه سابقا إما البقاء سويا وإما الرحيل ، فمرتضى كشف عن اتجاه النادي حال رحيلهم .

مرتضى صرح إن الحل سيكون استقدام مدرب أجنبي للفريق ، حال رحيل حلمي وجهازه ، كذلك سيتم الاستعانة بالعناصر الشابة في الجهاز الفني للأبيض . لكن بشكل عام جميع الامور ستتضح أكثر لجماهير القلعة البيضاء وقت إجراء اللاعبين لمران اليوم في المساء .

ننتقل لخبر آخر سيكون عن نجم الفريق محمود عبد الرازق شيكابالا ، والذي وصلته عروض للانضمام للعب في الدوري المغربي من أندية الرجاء والوداد . فقد طلب مرتضى من صاحب الشرطة التي أتت بهذين العرضين لشيكا ، نادر السيد التفاوض مع اللاعب ، وموافقته على رحيله من الأبيض . فقط يشترط ألا تقل صفقة الانتقال عن 650 ألف دولار ، وهو القيمة التي سيأخذها نادي سبورتنج لشبونة من الزمالك في مقابل عودة شيكابالا .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *