الرئيسية / اخبار التعليم / نتيجة الدبلومات الفنية 2016 برقم الجلوس محافظة شمال سيناء موقع وزارة التربية والتعليم اليوم السابع
نتيجة الدبلومات الفنية
محافظة الغربية

نتيجة الدبلومات الفنية 2016 برقم الجلوس محافظة شمال سيناء موقع وزارة التربية والتعليم اليوم السابع

طالت جدا فترة انتظار نتيجة الامتحانات هذا العام ، و هذه الفترة ينتظر جميع الطلاب نتيجة الدبلومات الفنية ، محافظة شمال سيناء ، فبعدما انتهى الطلبة من عناء الامتحانات منذ حوالى شهر ، الا انهم لم يلبثوا الا و ان ينتظروا نتائجهم ، و يلاحقهم القلق و التوتر ، و الذى يستمر فى الزيادة كلما ازداد الوقت .

و نحن دائما كما عودناكم احبتى ، و نتابع نتيجة الدبلومات الفنية ، محافظة شمال سيناء ، و سوف نواليكم بجميع الاخبار الجديدة فور صدورها ، حتى نعمل على احساسكم بالراحة و الهدوء ، و نقلكم الى البحث عن المستقبل التعليمى الافضل ، فانصحكم باكمال مراحل التعليم بحسب ما يسمح لكم مجوعكم ، فالتعليم ينير العقول ، و هناك الكثير من المعاهد و الجامعات ، و التى يسمح فيها للدبلومات الفنية بالالتحاق فى بعض اقسامها .

و ننوه لسيادتكم انه فى حال صدور اى معومات عن النتيجة ، فاننا سوف نعلنها فورا بموقعنا ، و هذا ما اخذناه عهد على انفسنا ، فنحن نعمل هنا من اجلكم ، و من اجل اسعادكم ، و المحاولة لمساعدتكم على اراحة بالكم ، فانتظرونا و سوف تجدون كل ما تريدون من نتيجة الدبلومات الفنية ، و ذلك بمحافظة شمال سيناء ، و ايضا بجميع المحافظات .

و هناك من يقولون ان الاحداث التى تدور ،و ذلك بشان امتحانات الثانوية العامة يمكن ان تعمل على التاخير ، و ذلك بالنسبة لنتيجة الدبلومات الفنية .

نتيجة الدبلومات الفنية

و فور ظهور النتيجة سوف يتم رفعها على موقع وزارة التربية و التعليم ، بوابة التعليم الفنى ،و على موقع اليوم السابع ، و على العديد من المواقع مثل موقعنا ، و يمكنكم استكشاف نتائجكم بواسطة الرقم القومى  من هنا  .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *