الرئيسية / وظائف خالية / وظائف نادي هليوليدو الرياضي و شركات كبري تطلب محاسبين
وظائف مديرية التربية والتعليم باسيوط
وظائف الأهرام

وظائف نادي هليوليدو الرياضي و شركات كبري تطلب محاسبين

أعلن اليوم نادي هليوليدو الرياضي في جريدة الأهرام عن حاجته الي أحد الأشخاص المؤهلين للعمل به كمدير تنفيذ في هذا النادي ، و هذا طبقا للشروط الصادرة في قرار السيد الرئيس القومي في مجلس الرياضة في رقم 168 الصادر في سنة 2008 .

و علي من يرغب في العمل بهذا النادي إلا يقل عمره عن 45 و الا يزيد عمره كذلك فوق ال 70 عاما ، وأن يحصل المتقدم علي مؤهل عالي مناسبا للقبول في تلك الوظيفة ، اما عن بقية الشروط فسيرأها متوفرة في ذلك النادي ، اما عن الطلبات فستقدم اليوم بتاريخ 28 الثلاثاء من الشهر الجاري من العاشرة صباحا الي الثانية ظهر عن موعد مدته أسبوع ، في 4 شارع المعهد الاشتراكي متواجد في روكسي بمنطقة مصر الجديدة .

و طلبت تحد الشركات الكبرى عدد من المحاسبين وسيكون ون من خريجي كليات التجارة وما يعادلها ، و اشترطت تلك الشركة علي أن يكون هؤلاء الخريجون من أعوام 2014 و أيضاً 2015 علاوة علي 2016 كذلك .

و اشترطت تلك الشركة علي أن يكون تقديرهم العام جيد جدا و كذلك يمتلكون بعض المهارات مثل مهارات إتقان اللغة الأجنبية الانجليزية باعتبارها لغة عالمية علاوة علي استعمال تطبيقات الحاسب الآلي بصور جيدة الي البرامج الأخرى.

اما عن طريق التقديم في تلك الشركة الكبري فسيكون عبر البريد الإلكتروني ، فيرس الراغب في العمل لديهم السيرة الذاتية الخاصة به في مجال المحاسبة ، و كذلك يرسل صورة من شهادة التخرج علاوة علي ارساله صورة شخصية حديثة .

و اعلنت شركة متواجده في منطقة الدقي عن حاجتها الي عدد من الموظفين علي أن يكونوا خريجين علوم للعمل بها في وظيفة مندوبين مبيعات ،  و يلزم أن يكونوا من خريجين العلوم ليتم قبولهم.

 

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *