الرئيسية / اخبار التعليم / نتيجة الدبلومات الفنية 2016 برقم الجلوس محافظة سوهاج موقع وزارة التربية والتعليم اليوم السابع
الاستعلام عن النتيجة برقم الجلوس
نتيجة الدبلومات الفنية

نتيجة الدبلومات الفنية 2016 برقم الجلوس محافظة سوهاج موقع وزارة التربية والتعليم اليوم السابع

بدأ طلاب وطالبات الدبلومات الفنية بجميع اقسامها والتي تتنوع ما بين ثلاث اقسام وهي الدبلومات الفنية الصناعية والفنية التجارية والفنية الزراعية بنظاميها الثلاث سنوات والخمس سنوات امتحانات الفصل الدراسي الثاني لهذا العام 2015/2016 في جميع محافظات الجمهورية في الوجهين البحري والقبلي في يوم الواحد والعشرين من شهر مايو الماضي.

جديرا بالذكر ان امتحانات الدبلومات الفنية جاءت مناسبة لجميع فئات الطلاب فقد جاءت في مستوي الطالب المتوسط، حيث أتت بدون اي تعقيد او صعوبات في فهم الأسئلة مما كان له الاثر في مرور فترة الامتحانات كلها بدون اي شكاوي سواء من الطلاب او اولياء الامور بخصوص امن اللجان الامتحانية او تسريب أسئلة الامتحانات كما يحدث الان في امتحانات الثانوية العامة.

كما اكد السيد وزير التربية والتعليم علي ضرورة ان يأخذ كل طالب حقه بالضبط من الدرجات وذلك علي حسب اجاباته في الامتحانات بدون اي زيادة او نقصان حتي يحصل كل طالب او طالبة علي الفرصة المناسبة له علي حسب اجتهاده وسعيه طوال الفصل الدراسي.

نتيجة الدبلومات الفنية 2016 موقع وزارة التربية والتعليم

ووفقا لما ورد الينا من انباء تخص نتيجة الدبلومات الفنية 2016 من داخل وزارة التربية والتعليم انه سوف يتم الإعلان عن نتيجة الفصل الدراسي الثاني لجميع الدبلومات الفنية سواء الصناعية او التجارية او الزراعية في موعد اقصاه اول شهر يوليو القادم.

حيث انه مازالت اعمال الكنترولات مستمرة علي قدم وساق وذلك من اجل الاعلان عن النتيجة في اقرب وقت ممكن وذلك من اجل طمأنة الطلاب وأولياء الأمور ايضا، الا انه مازالت اعمال رصد درجات الطلاب ومراجعتها قيد التحرير ولم تنتهي بعد.

الاستعلام عن نتيجة الدبلومات الفنية محافظة سوهاج برقم الجلوس

اما عن نتيجة الدبلومات الفنية في محافظة سوهاج فسوف يتم الاعلان عنها كما ذكرنا سابقا خلال الايام القليلة القادمة بموعد اقصاه الايام الاولي من شهر يوليو القادم، فبمجرد انتهاء اعمال كنترولات الادارات التعليمية المختلفة التابعة لمحافظة سوهاج فسوف يتم تسليم النتيجة في شكلها النهائي الي مديرية التربية والتعليم الخاصة بالمحافظة وذلك من اجل اعتمادها من جانب السيد محافظ سوهاج.

وبعد ان يتم اعتماد نتيجة الدبلومات الفنية من قبل السيد المحافظ سوف يتم رفع كشوف النتيجة كاملة علي شبكة الإنترنت تحديدا علي الموقع الرسمي الخاص بمديرية التربية والتعليم التابعة للمحافظة، وعندها يتمكن الطلاب من معرفة النتيجة مباشرة عن طريق رقم الجلوس، وتعتبر هذه الطريقة اسهل واسرع للحصول علي النتيجة بدلا من الذهاب الي المدرسة التابع لها الطالب.

وحتي يمكنكم أعزائي طلبة وطالبات الدبلومات الفنية بمحافظة سوهاج الاستعلام عن النتيجة عليكم متابعة موقع وزارة التربية والتعليم وذلك من اجل الوقوف علي كل ما هو جديد يخص النتيجة وللوصول الي موقع وزارة التربية والتعليم اضغط الرابط المباشر هناااااا.

علما بانه في حالة اعلان النتيجة يمكن للطلاب معرفة النتيجة بالدرجات كاملة من خلال ادخال رقم الجلوس الخاص بالطالب في موقع وزارة التربية والتعليم او من خلال الموقع الرسمي لمديرية التربية والتعليم الخاصة بمحافظة سوهاج ومن ثم تحديد الادارة التعليمية التابع لها الطالب، وعندها سوف يقوم الموقع بعرض النتيجة فورا بالدرجات والمجموع الكلي ايضا.

كما انه يمكنكم الاستعلام عن نتيجة الدبلومات الفنية محافظة سوهاج عن طريق كتابة تعليق اسفل الموضوع يحتوي اسم الطالب ورقم الجلوس الخاص به والادارة التعليمية التابع لها، وسيقوم القائمين على ادارة موقع تطبيقات وهواتف بالرد عليكم بنتيجة الطالب ودرجاته والمجموع الكلي الخاص به وذلك فور اعلان النتيجة ورفعها علي شبكة الإنترنت.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *