الرئيسية / اخبار الرياضة / النني يهنئ سانشيز بعد فوز منتخبه بكوبا أمريكا واللاعب يؤدي مناسك العمرة
أخبار محمد النني اليوم 8/11/2016 : اللاعب يصل القاهرة للانضمام للفراعنة ويهنئ أبو تريكة
محمد النني لاعب فريق أرسنال الإنجليزي

النني يهنئ سانشيز بعد فوز منتخبه بكوبا أمريكا واللاعب يؤدي مناسك العمرة

قام  اللاعب المصري والمحترف في صفوف النادي الإنجليزي أرسنال محد النني ، بتهنئة زميله بالمدفعجية أليكسيس سانشيز ، وذلك عقب فوزه مع منتخبه تشيلي أمس ببطولة كوبا أمريكا 2016 بعد التغلب على الأرجنتين بركلات الترجيح بنتيجة 4-2 . وهذه هي المرة الثانية لتشيلي التي تخطف منها اللقب في النهائي أمام الأرجنتين ، عقب تمكنها من ذلك بركلات الترجيح أيضا في نسختها السابقة . يذكر إن سانشيز قد حصد جائزة أفضل لاعب بالبطولة ، لإساهامه في تتويج منتخب بلاده باللقب الغالي والذي في تلك النسخة تمثل مئوية البطولة . تهنئة النني جاءت عبر صفحتي اللاعب الرسميتين على موقعي فيس بوك وتويتر .

وعلى صعيد آخر فقد سافر الفرعون المصري للأراضي السعودية ، لأداء مناسك العمرة في العشر الأواخر من رمضان . وذلك بعد أن أنهي إجراءات حصوله على التأشيرة السعودية ، وقضاؤه إجازته بالقاهرة والغردقة وبمسقط رأسه مع أهله وأصدقاؤه ، وقام بالمشاركة في مباراة خيرية بالمنصورة  .

أما على مستوى نادي اللاعب السابق المقاولون العرب ، الذي كان بوابة دخوله لمجال الاحتراف منذ الانتقال لنادي بازل السويسري ، فحاليا يمر بأزمة مالية . والنادي ينتظر استلام دفعته الثانية من بازل ، التي تخص عائد بيع النني الثاني عقب الانتقال من السويسري للمدفعجية . والملبغ المنتظر سيساهم بشكل كبير في حل أزمات عدة داخل الذئاب ، منها قدرته على صرف مستحقات لاعبي الفريق المتأخرة ، واستطاعته شراء لاعبين لدعم صفوفه خلال الصيف .

كان محمد النني قد شارك في سحب القرعة الخاصة بالتصفيات الإفريقية المؤهلة إلى مونديال روسيا 2018 ، وعقب وقوع منتخب مصر في المجموعة الخامسة مع غانا والكونغو وأوغندا ، كانت للاعب تصريحات حول الأمر حيث أكد على قوعة المجموعة ، وقدرة الفراعنة على التأهل وتحقيق الحلم المصري ، باللعب في كأس العالم والذي غاب عنا منذ آخر مشاركة في نسخة البطولة لعام 1990 . أيضا أشار لقوة الكنونغو وأوغندا مثلما الحال لمنتخب غانا ، وأضاف إن ما حدث من خروج منتخبنا عام 2016 من غانا بمباراة 6-1 لن يتكرر أبدا .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *