الرئيسية / اخبار الرياضة / أخبار برشلونة اليوم الثلاثاء 28/6/2016 : أصداء اعتزال ميسي اللعب دوليا والكاتلوني يسعى لضم دراميان وأخبار صفقة أومتيتي
أخبار برشلونة
فريق برشلونة

أخبار برشلونة اليوم الثلاثاء 28/6/2016 : أصداء اعتزال ميسي اللعب دوليا والكاتلوني يسعى لضم دراميان وأخبار صفقة أومتيتي

نستهل ملخصنا السريع عن النادي الإسباني بالخبر الذي أعلنه نجم الفريق ومنخب الأرجنتين ميسي ، باعتزاله اللعب الدولي بشكل نهائي ، وذلك عقب فشله في قيادة منتخبه للفوز ببطولة كوبا أمريكا 2016 أمس . حيث هزم المنتخب أمام منتخب تشيلي بركلات الترجيح بنتيجة 2-4 ، وهي ثاني مرة يفقد فيه الأرجنتين اللقب من المنتخب . حيث كانت المرة الأولى عام 2015 ، وانتهت نتيجتها أيضا بركلات الترجيح لصالح تشيلي 4-1 . ومن هنا قرر ميسي الاعتزال ، في قرار صادم لجمهوره وعشاقه من محبي الفريق الكاتلوني ، وبكى بكاءا حارا عقب الخسارة .

وكان للخبر أصداء عالمية واسعة بدأت ، منذ الساعات الأولى من صباح أمس بتصدر اللاعب لتريند تويتر ، تواجده به إلى الآن . كذلك تعبير الجماهير عن رفضها لهذا الاعتزال ، وبرشلونة لم يكن بعيدا عن الامر ، فكانت هناك تصريحات داعمة للاعب من رئيس نادي البارسا جوسيب ماريا بارتوميو ، جاءت عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي تويتر ، أشاد فيها بالمستوى الذي قدمه ميسي رغم الخسارة ، كذلك اللاعب ماسكيرانو .

أما عن مستجدات أخبار الصفقات التي يولي لها نادي برشلونة اهتماما ، فنبدأ من رغبته في تدعيم الجناح الأيمن للفريق ، وذلك من خلال التعاقد مع لاعب فريق مانشيستر يونايتد ماتيو دراميان . فوفقا لما نشرته الصحيفة الإنجليزية ” ديلي أكسبريس ” فإن المدير الفني للبارسا لويس إنريكي ، يسعى لضم اللاعب في مقابل 19 مليون جنيه استرليني خلال الصيف . وأضافت الصحيفة إن المدير الفني للمان يونايتد جوزيه مورينيو ، لن يمانع رحيل دراميان عن الفريق بعدما نجح النادي في التعاقد مع لاعب فياريال بايلي في صفقة وصلت إلى 30 مليون جنيه استرليني . وأشارت لوجود مفاوضات من برشلونة تتم مع صاحب ال 26 عاما الإيطالي الجنسية ، والذي جاء للمان خلال الصيف الماضي .

ونختتم أخبارنا عن برشلونة بمستجدات صفقة أومتيتي لاعب فريق ليون الفرنسي ، والذي تقريبا تم الاتفاق بين جوسيب ماريا بارتوميو ورئيس ليون ، على كافة تفاصيل انتقاله . حيث سيكون عقد أومتيتي لمدة 5 مواسم ، وستتكلف الصفقة مبلغ 30 مليون يورو . وسيتم ضم اللاعب عقب الانتهاء من بطولة اليورو . ورغم رغبة البارسا في إنجاز صفقة أقوى في هذا المركز الدفاعي لفريقه ، كضم لاعب إيفرتون جون ستونز أو أتليتك بيلباو إيميرك لابورت ، إلا إن المال يعطل كل شئ فمبلغ أيا منها لن يقل عن 50 مليون يورو . لكن النادي يكسب في هذه الصفقة كثيرا ، فأومتيتي لاعب له إمكانيات دفاعية قوية بها برشلونة يستطع تدعيم هذا الخط .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *