الرئيسية / اسعار الموبايلات / مواصفات وسعر هاتف Samasung Galaxy J5 فى مصر
هاتف Samasung Galaxy J5
Galaxy J5

مواصفات وسعر هاتف Samasung Galaxy J5 فى مصر

ننقل لكم اهم مايميز هاتف Samasung Galaxy J5 الشهير من شركة سامسونج المعروفة والتى تبدأ بمواد التصنيع التى تم انتاج الهاتف منها والاسعار الخاصه به داخل جمهورية مصر العربية .

التصميم وخامات التصنيع:

ان شكل الهاتف مثل كثير من اشكال الهواتف التى من نفس نوع سامسونج وهو بهيكل فضى بهيئه معدنيه لامعه وايضا جوانب دائريه منحنيه, وبالنسبه له كهاتف ذو تكلفه عاديه قد استخدمت سامسونج على خامات من اجل الانتاج من ماده البلاستيك ولا يعد عيبا كليا حيث ان الهواتف المصنوعه من البلاستيك هى من احسن الهواتف التى تتحمل السقوط وايضا الصدمات ولا تتلف نهائيا.

التحكم واستخدام هاتف جالاكسى جى5 :

ان كاميرا الهاتف تملك دقه 13 ميجا بيكسل كما انها توجد فى مكانها التقليدى لكل هواتف سامسونج فى خلف الهاتف فى الاعلى ويوجد بجانبها فلاش LED فردى كما انه يوجد السماعات الخارجيه للهاتف. كما يتوافر ايضا زر من اجل التشغيل والقفل يوجد فى اعلى يمين الهاتف مقابل من ناحيه اليسار مفتاح التحكم فى الصوت.

كما يوجد فى الهاتف مجموعه من الحواف الجانبيه وهى ليست سميكه الى حد ما على عكس الحواف التى فى الاعلى والتى يوجد بها الكاميرا الاماميه التى يوجد بها فلاش ايضا الى جانب مستشعر للحركه, وان من اهم مميزات الهاتف هو انه يستطيع ازاله الضهر الخلفى وايضا خلع البطاريه او تبديلها الى جانب ايضا وجود منفذ شريحه الاتصال ومنفذ الذاكره الخارجيه التى توجد تحت هذا الغطاء.

كما يوجد فى اسفل الهاتف فتحه من اجل الي وسى بى ويوجد بجوارها فتحه من اجل الهيدفون والميكرفون الاساسى.

شاشه الهاتف :

كما ذكرنا ان الشاشه توجد فى الهاتف بدقه HD فقط فهى بدقه 720X1280 بيكسل ولكنها من فئه super AMOLED والتى تماثل شاشات LCD التى توجد بكثافه الوان 294 وذلك فى البوصه الواحده , وايضا عند استعمال الهاتف من اكثر من زوايا لا يوجد اى عقبات الا ان عند تغير درجه تباين الهاتف فانها لا تتغير او ان كثافه الالوان تزيد بطريقه ملحوظه وهذه هى صعوبه الشاشة من فئه سوبر امولد.

ولا يتوافر فى الهاتف مستشعر للضوء ايضا لهذا يجب على المستخدم ان يعدل من درجه تباين الشاشه دوريا وذلك فى ظروف الاضاءه المتنوعه كما ان الشاشه تستجيب لللمس بسرعه كبيره وايضا تنفيذ الاوامر.

كاميرا هاتف Samasung Galaxy J5 :

تعد الكاميرا التى توجد فى الهاتف من اهم مميزات الهاتف حيث انها بدقه 13 ميجا بيكسل التى منحت نتائج مرضيه وذلك عند تجربتها بالوان طبيعيه اكثر واختلاف افضل,كما يوجد توازن جيد للون الابيض دون ذكر تفاصيل , ان برنامج الكاميرا بسيط وجيد الاستعمال وايضا يستجيب بسرعه, ولا يوجد وضع تصوير HDR ولكن يتوافر فيه امكانيه تصوير الفيديو بدقه 1080P بيكسل 30 اطار فى الثانيه الواحده.

وعند تجربه الكاميرا التى فى الامام التى تقوم بدقه 5 ميجا بيسكل والتى يوجد بها فلاش LED قد تم الحصول على نتائج جيده للصور السيلفى عاليه الجوده وذلك فى الاضواء المعتمه ايضا.

عمر البطاريه:

  • ان بطاريه الهاتف بحجم 2600 مللى امبير وتستطيع عن طريقها استعمال الهواتف لمده طويله دون اللجوء الى شحنه فهى بطاريه ملائمه تماما لخصائص الهاتف.
  • كما ان البطاريه لابد من استعمالها 3 ساعات مستمره وذلك من اجل ان يتم شحنها من 0% الى 100% وهذا يجعلها نقطه ضعف اخرى فى الهاتف.
  • وعند استعمال الهاتف وايضا الشاشه النشطه تستطيع الاستمرار من الى 6 ساعات والعمل فى اداء عادى للبطاريه اذا قورنت بهواتف اخرى من نفس النوع.

سعر الهاتف:

متاح الهاتف فى مصر بسعر 1775 جنية .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *