الرئيسية / منوعات / هاشتاج ميسي و مطالبة بالعودة بعد قرار الاعتزال
هشتاج ميسى
الاعتزال

هاشتاج ميسي و مطالبة بالعودة بعد قرار الاعتزال

قامم متخدمو تويتر ، موقع التواصل الاجتماعى ، للتغريدات المصغرة ، و ذلك بتدشين هشتاج اطلقوا عليه هشتاج ميسى ، و ذلك نسبة الى اللاعب الاسبانى فى برشلونة ، و قد احدث الهشتاج صدا كبيرا ، و ذلك عقب تصدره القوائم بجميع المواقع فى العالم ،

و يذكر ان اللاعب الارجنتينى ميسى قد اعلن الاعتزال ، و ذلك بعد خسارة منتخبه امام منتخب شيلى ، و ذلك عقب الاحتكام الى الركلات .

و من هنا عمد الملايين على المشاركة فى هشتاج ميسى بتويتر ، و ذلك مطالبة له بالعدول عن القرار الذى اتخذه ، و هو عد اللعب دوليا مرة اخرى ، فغرد 3 مليون مغرد فى ساعة واحدة فقط فور تدشين الهاشتاج .

و اليكم جزء من الهشتاج و التغريدات و عددها :

هاشتاج ميسي

 

تسببت خسارة منتخب الارجنتين ، و المنتمى اليه اللاعب العالى ميسى ، و ذلك فى بطولة كوبا امريكا ، و امام منتخب شيلى بتركيلات الجزاء ، ان قرر اللاعب ميسى الاعتزال نهائيا من اللعب فى منتخب بلاده ، و اظهر هشتاج ميسى ، مدى الشعبية لمنتخب الارجنتين ، و الاعداد الكبيرة التى تسجع اللاعب الفريد ميسى ، و هو نجم فى منتخبه و نجم فى برشلونة ايضا ، على ان يتراجع لان قراره كان اثناء الغضب و الحزن على النتيجة و خسارة فريقه .

و لا زال الكثير من محبى كرة القدم ، ينتظرون حتى الان تراجع ميسى عن قراره ، و ان هذه ليست النهاية ، و هو قادر على اعادة الفوز مرة اخرى لمنتخبه  و كانت جميع الصور اظهرت حزن و غضب ميسى ، و ايضا مواساة زملائه له و تهدئته اثناء البكاء الشديد .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *