الرئيسية / اخبار العالم / اخبار حافز اليوم الاثنين 27/6/2016 : وزارة الشئون الاجتماعية تعلن عن إطلاق خدمة تسجيل الايبان لمستفيدى الضمان الاجتماعي
برنامج حافز الوطنى
البوابة الوطنية للعمل

اخبار حافز اليوم الاثنين 27/6/2016 : وزارة الشئون الاجتماعية تعلن عن إطلاق خدمة تسجيل الايبان لمستفيدى الضمان الاجتماعي

نأتى لكم بآخر ما جاء حول اخبار حافز اليوم الاثنين 27/6/2016 , وما أعلنته وزارة الشئون الإجتماعية السعودية عن إطلاق خدمة جديدة ,

والتى تمثلت فى الآتى :

وزارة الشئون الاجتماعية تعلن عن إطلاق خدمة تسجيل الايبان لمستفيدى الضمان الاجتماعي

أعلنت وزارة الشؤون الاجتماعية عن إطلاقها خدمة تسجيل الايبان لمستفيدى الضمان الاجتماعى  وإعانات الأشخاص ذوي الإعاقة عبر موقعها الإلكترونى.

هذا وقد جدد ماجد العصيمى , المشرف العام على تقنية المعلومات بوزارة الشؤون الاجتماعية , الإعلان عن دعوته لكافة المستفيدين , مشيراً إلى إتاحة الفرصة لهم لتسجيل الآيبان الخاص بهم عبر موقع الوزارة من هنــــــا .

هذا بالإضافة إلى إمكانية التسجيل عبر أجهزة الصراف التابعة لبنك الراجحي دون الحاجة إلى التوجه إلى الوزارة ومكاتب فروع الضمان الاجتماعي والرعاية الاجتماعية.

وقد صرح العصيمى بأن الوزارة قد أتاحت قنوات جديدة تتيح للمستفيدين تسجيل بياناتهم من خلالها , وذلك للتسهيل على المستفيدين دون الحاجة لمراجعة مقار مكاتب الوزارة أو إدارات البنوك.

كما أوضح العصيمى أن هذه الخطة هى الخطة الجديدة التى سوف تتيح التحول للمستفيد وتمكنه من فتح حساب جديد في أي بنك يرغبه.

هذا إلى جانب إمكانية تجديد بطاقات المستفيدين والمستفيدات واستلام أرقامهم السرية عن طريق البنوك , وحينها سوف تعتبر هذه المعاملات معاملات بنكية خاصة وليس لها علاقة بالوزارة .

مشيراً إلى أن مسؤولية وزارة الشؤون الاجتماعية سوف تنحصر فى إيداع المبالغ فى حساب المستفيد والمستفيدة وفق أرقام آيباناتهم المسجلة لدى فروع الوزارة.

‎وأكد العصيمى على أنه سوف يتم إيقاف نظام البطاقات الحالى من إصدار جديد أو إعادة إصدار , إلا في حال البطاقات التي يوجد عليها أرصدة مستحقة للمستفيد أو المستفيدة عن طريق مكاتب الضمان الاجتماعى ومراكز التأهيل واستلام الرقم السرى حتى انتهاء الرصيد .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *