الرئيسية / اخبار العالم / اخبار ليبيا اليوم الاثنين 27/6/2016 : مصرع وإصابة 82 جندى بالجيش الليبى فى مواجهات مع داعش خلال تحرير قاريونس
إعلان مصراتة منطقة عسكرية
اخر اخبار ليبيا اليوم

اخبار ليبيا اليوم الاثنين 27/6/2016 : مصرع وإصابة 82 جندى بالجيش الليبى فى مواجهات مع داعش خلال تحرير قاريونس

نأتى لكم متابعينا الكرام بمستجدات اخبار ليبيا اليوم الاثنين 27/6/2016 والتى إشتملت على مصرع وإصابة جندى بالجيش الليبى إثر مواجهات مع داعش.

 مصرع وإصابة 82 جندى بالجيش الليبى فى مواجهات مع داعش خلال تحرير قاريونس

أعلن العميد جمال الزهاوىى , آمر كتيبة الشهيد صلاح بوحليقة و  آمر قاطع قاريونس التابع للجيش الليبى , اليوم الأحد , عن مقتل  22 جنديا بالجيش الليبى وإصابة 60 آخرين.

وذلك إثر إشتباكات عنيفة مع تنظيم داعش خلال  تحرير منطقة قاريونس بمدينة بنغازى من قبل قوات مجلس شورى ثوار بنغازى .

وقد أكد الزهاوى على ان كافة المشاركين فى عملية تحرير منطقة قاريونس ببنغازى صمموا على الإستمرار فى العمل الجماعى حتى إكتمال التحرير وإعلانه كاملاً ليكون هديتهم إلى بنغازى .

وأضاف الزهاوى أن هذا النصر سوف يكون هدية من القوا الليبية إلى عائلات الشهداء الذين ضحوا بأرواحهم فداء للوطن , مشيداً بالدور البارز لسلاح الجو و آمر عمليات الجيش الليبى العميد عبدالسلام الحاسى و القائد العام للجيش الليبى الفريق أول ركن خليفة حفتر و لكل جنود الجيش الليبى .

سلاح الجو الليبى يقصف مواقع لداعش فى سرت

أعلن المركز الإعلامى لعملية “البنيان المرصوص” , التابعة للمجلس الرئاسى الليبى , أمس الأحد , أن سلاح الجو الليبى قد قام بتنفيذ 5 غارات جوية خلال الأربع وعشرين ساعة الماضية .

حيث إستهدفت آليات وتمركزات تابعة لتنظيم “داعش” وسط مدينة سرت , فى إطار خوض القوات الليبية مواجهات عنيفة مع مقاتلى تنظيم داعش لاستعادة المدينة من قبضة التنظيم الذى يسيطر عليها منذ عام .

هذا وقد تمكنت القوات الليبية من تحقيق تقدم كبير خلال الأيام القيلية الماضية , وسيطرت على مواقع استراتيجية داخل مدينة سرت.

تجدر الإشارة إلى أن القوات الليبية تقوم بالهجوم على كافة مواقع تنظيم داعش التى توجد بأراضيها من أجل إستعادها السيطرة على مدنها بالكامل .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *