الرئيسية / اخبار التعليم / اخبار وزارة التربية والتعليم اليوم الاثنين 27/6/2016 : طلاب الثانوية العامة يتظاهرون أمام مبنى الوزارة اليوم إحتجاجاً على إلغاء امتحان الديناميكا
درجة القبول في الثانوية العامة
وزارة التربية والتعليم

اخبار وزارة التربية والتعليم اليوم الاثنين 27/6/2016 : طلاب الثانوية العامة يتظاهرون أمام مبنى الوزارة اليوم إحتجاجاً على إلغاء امتحان الديناميكا

نرصد مستجدات وتطورات وزارة التربية والتعليم التى جاءت اليوم الاثنين الموافق 27/6/2016 والتى تضمنت إعلان طلاب الثنوية العامة عن تظاهرهم أما مبنى الوزارة إعتراضاً على إلغاء إمتحان الديناميكا .

طلاب الثانوية العامة يتظاهرون أمام  مبنى الوزارة اليوم إحتجاجاً على إلغاء امتحان الديناميكا

أعلن طلاب الثانوية العامة , نظام حديث , عن قيامهم بتنظيم مظاهرة , اليوم الاثنين , أمام مقر وزارة التربية والتعليم , وذلك احتجاجا على قرار إلغاء امتحانات مادة الديناميكا .

وعل إثر هذا تم تأجيل امتحانات التاريخ والجيولوجيا والجبر والهندسة الفراغية , والتى كان من المقرر أداؤها غدا الثلاثاء , حيث أكد الطلاب على هذه المظاهرة تعبيراً منهم على فشل الوزارة فى مواجهة تسريب الامتحانات .

وقد طالب الطلاب بضرورة محاسبة المسئولين وإقالة الدكتور الهلالى الشربينى وزير التربية والتعليم لفشله فى إدارة منظومة الامتحانات وإلغاء نظام تنسيق القبول بالجامعات وتطبيق نظام القدرات بدء من العام الدراسى الحالى.

وفى هذا السياق , فقد شهد محيط وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى , فى الساعات القليلة الماضية , تواجد أمنى مكثف من قبل قوات الشرطة أمام البوابة الرئيسية للوزارة.

وذلك تزامناً مع دعوات طلاب الثانوية العامة “نظام حديث” للتظاهر , حيث توافد عدد من الطلاب الداعين إلى التظاهر أمام الوزارة، وتجمع عدد منهم أمام محطة مترو سعد زغلول .

التعليم تؤكد إنهاء تجميع درجات نتائج امتحانات الدبلومات غدا

صرح مصدر مسئول بوزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى بإن الكنترولات سوف تنتهى من أعمال النتيجة سواء تجميع الدرجات والإحصاء المركزى والطلاب الأوائل غدا الثلاثاء 28 من يونيو الجارى.

كما أكد المصدر على أن النتيجة ستكون جاهزة غدا على أن يحدد الدكتور الهلالى الشربينى وزير التربية والتعليم موعد اعتمادها.

وأضاف المصدر أنه سوف يتم ترتيب الأوائل على مستوى كافة الشعب والنوعيات ,مشيراً إلى أن نسب النجاح والنتيجة الكلية للدبلومات الفنية قريبة من العام الماضى.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *