الرئيسية / اخبار الرياضة / أخبار الزمالك اليوم الإثنين 27/6/2016 : الفريق راحة من التدريبات واستئنافها غدا وتصريحات مرتضى منصور وبيان الالتراس وخالد الغندور يهاجم قرعة الكأس والجبلاية ترد
أخبار الزمالك اليوم
نادي الزمالك

أخبار الزمالك اليوم الإثنين 27/6/2016 : الفريق راحة من التدريبات واستئنافها غدا وتصريحات مرتضى منصور وبيان الالتراس وخالد الغندور يهاجم قرعة الكأس والجبلاية ترد

نستهل أخبار القلعة البيضاء فريق الزمالك بالراحة التي قررها الجهاز الفني اليوم للاعبيه من التدريبات ، على أن يتم استئنافها بدءا من الغد الثلاثاء ، حيث مطلع استعدادات الفريق للقائه بالدوري المصري أمام فريق سموحة المقرر يوم الأحد المقبل ضمن الجولة 33 من المسابقة . وقد تداولت أنباء ترجح إن محمد صلاح سيكون هو قائد مران الفريق لهذا اليوم ، عقب تصريحات أدلى بها رئيس النادي مرتضى منصور بعد ضياع بطولة الدوري .

حيث أجري مرتضى مؤتمرا صحفيا كشف فيه عن عدة كواليس داخل النادي ، كعادته عقب كل هزيمة  أو تعثر للفريق . بدأها بالجهاز الفني بقيادة محمد حلمي ، وذكره إنه كان يتدخل في تخصصات إدارية منها قراراته الخاصة بإيقاف اللاعبين أمثال محمد كوفي وأيمن حفني . وقال :

بعد مكالمتى الهاتفية مع الجهاز الفنى اتصل هانى زادة عضو مجلس الإدارة بمحمد حلمى فجر يوم المباراة وطلب منه ضم حفنى وكوفى للمعسكر، مؤكدا له أن الإدارة وقعت عليهما عقوبة مالية 100 ألف جنيه على الأول و30 ألف دولار على الثاني، ليوافق حلمى على إنضمامهما للمعسكر بالإسكندرية وبالفعل توجه حفنى وكوفى للأسكندرية لكن العجيب أن حلمى استبعد اللاعبين رغم إحتياج الفريق لهما، فكوفى أقوى مدافع فى الفريق وحفنى أهم صانع لعب .

وأضاف عدم نيته لإقالة الجهاز الفني ، مؤكدا استمراراه مع الفريق ، وإن الدوري هذا الموسم ضياعه بسبب ظروف تخرج عن إطار لاعبيه ، وإن كرة القدم هي لعبة مكسب وخسارة . لكن هذا لم يمنعه من توجيه اللوم على محمد حلمي ، كونه من وجهة نظره سبب ضياع البطولة بسبب عنده . وقد قام رئيس الأبيض بتقديم التهنئة للأهلي ، على فوزه بدرع الدوري لهذا الموسم .

هذا على مستوى إدارة النادي رسميا ، لكن التراس الزمالك ” وايت نايتس ” قد قاموا بنشر بيان على صفحتهم الرسمية على الفيس بوك ، معبرين فيه عن رأيهم في أزمة الأبيض الأخيرة ، بعد ضياع الدرع . وقالوا ما مفاده إن الفريق بقيادة محمد حلمي وجهازه المعاون يحتاجون لكل الدعم ، متمنيين أن يحضورا تدريبات المارد الأبيض بعدما – بحسب رأيهم – تم هدم المدرجات الخاصة بملعب حلمي زامورا عن قصد لإبعادهم عن الحضور . مؤكدين سعيهم وراء الفريق في أي مكان ، وتلبية طلبهم بحضور المران بنقله في غير ملعب زامورا .

أما آخر أخبار لاعب الفريق محمود عبد الرازق شيكابالا ، فبعد تلقيه عرضين للانضمام للعب في الدوري المغربي من ناديي الوداد والرجاء ، كانت للقلعة البيضاء تصريحات عن تلك العروض . فأكد النادي عدم بيع اللاعب إلا بشرط أن تكون قيمة الريحل مساوية ، لقيمة المبلغ الذي دفعه الزمالك لاتقدام شكابالا من فريق سبروتنج لشبونة وهي 650 ألف دولار .

على صعيد آخر قام كابتن فريق الزمالك السابق خالد الغندور ، بمهاجمة اتحاد كرة القدم بسبب قرعة مسابقة كأس مصر . وقد عبر عن رأيه من خلال حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك ، حيث قال إنها موجههة وتأتي في صالح الأهلي من خلال إبعادع عن منافسين معنين ، ودخوله للبطولة أمام آخرين بعينهم بسبب ما يقوله رئيس لجنة المسابقات عامر حسين ، من أسباب تأمين المباريات . وقد تسائل الغندور عن سبب ما يحدث وتبريره ، في ظل وجود لقاءات تمت بشكل طبيعي مع فرق كالإسماعيلي والمصري في الدوري .

وكان للاتحاد رد متمثلا في رئيسه المؤقت ثروت سويلم ، والذي صرح لموقع اليوم السابع ، إن القرعة بالفعل موجهة لكن الأسباب معلومة للجميع . حيث إن الجهات الأمنية تفضل عدم حدوث لقاءات للمارد الأحمر مع أندية من القناة كالإسماعيلي والمصري ، مؤكدا إن فرق بتروجيت وسموحة وإنبي لا تقل أبدا عن الفرق الأخرى .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *