الرئيسية / اخبار الرياضة / أخبار الأهلي اليوم الإثنين 27/6/2016 : الفريق يختتم اليوم استعداداته لمباراة أسيك وآخر مستجدات عروض وأزمة رمضان صبحي وآخر أخبار مباراة القمة
بالصور .. الزي الرسمي الجديد للنادي الأهلي في لقاء السوبر أمام الزمالك
النادي الأهلي

أخبار الأهلي اليوم الإثنين 27/6/2016 : الفريق يختتم اليوم استعداداته لمباراة أسيك وآخر مستجدات عروض وأزمة رمضان صبحي وآخر أخبار مباراة القمة

نستهل ملخصنا اليومي عن فريق الأهلي ، بطل الدوري لهذا الموسم بتمرينه المسائي اليوم . والذي سيشهد ختام استعداداته التدريبية من أجل لقائه الثاني الهام بدوري مجموعات أمام فريق أسيك أبيدجان ، ببطولة دوري أبطال إفريقيا ، والمقرر إقامته يوم غد الثلاثاء باستاد برج العرب بالاسكندرية . حيث من المقرر أن يقوم المدير الفني للفريق مارتن يول ، باختيار حوالي 20 لاعبا من الفريق والذين سيسافرون اليوم ، للمعسكر المغلق بالاسكندرية .

وعن أخبار لاعبي الأحمر الغائبون عن المشاركة مع الفريق ، أو المصابين حديثا فنبدأ بالمهاجم ماليك إيفونا . فمنذ إصابته في لقاء المصري ، وهو يقوم تحت إشراف الجهاز الطبيي للأهلي ، بعمل تأهيل لإصابته في كاحل القدم . حيث أخذ مساء أمس حقنة بلازما ، على ان يتم حقنه مرتين متتاليين مكان الإصابة واستكمال التدريبات التأهيلية ، وقد أكد طبيب الفريق تحسنه وإن مسألة عودته للتدرييبات الجماعية ستكون بشكل تدريجي .

وعن الجناح الأيمن أحمد فتحي ، فقد تعرض للقئ في مباراته الأخيرة مع الإسماعيلي ، ولم يكمل المباراة ، لكن الجهاز الفني أكد شفائه وقدرته على المشاركة في مباراة أسيك غدا . وبالنسبة لخط الوسط واللاعب حسام عاشور ، فالكدة التي تعرض لها ، خلال مباراة الفريق الأخيرة مع الدراويش لن تمنعه أيضا من اللعب أمام أسيك . وفي الختام فإن المهاجم عمرو جمال ، قد تعافى تماما من آثار الجارحة التي اجراها في أنفه لمشاكل في التنفس ، وهو قادر على دعم الفريق في مواجهته المقبلة .

يذكر إن مباراة أسيك تعد ثاني جولات المارد الأحمر بدوري المجموعات ، ويول حرص على دعم روح وثقة اللاعبين بعد قدرتهم على تحقيق الدرع . مؤكدا أهمية لقاء أسيك كون الأهلي خسر جولته الاولى امام زيسكو لذذا فالفوز بتلك المباراة سيكون ضروريا للفريق ، وقد شد يول من أزر لاعبيه وتحقيقهم الهدف المرجو من المباراة ، ودخولهم بمعنويات جيدة عقب حسك لقب الدوري .

أما بالنسبة لشكل الدرع الجديد ، الذي من المقرر أن يتسلمه الأهلي رسميا عقب مباراة الاتحاد السكندري ، فقد قام سيف زاهر بعرض شكله بشكل حصري على قناة الحياة . يذكر إن الأحمر هو أول ناد يتسلم هذا الدرع ، أما القديم فكما صرح رئيس الجبلاية ثروت سويلم سيكون مصيره في متحف الاتحاد .

ننتقل لخبر آخر عن مستجدات العروض المقدمة للاعب رمضان صبحي ، فالنادي لم يرد حتى الآن على العرض المقدم من ستك سيتي ، بضم اللاعب في مقابل 4 مليون يورو ، بحسب ما صرح به وكيله نادر شوقي ، وعلى الرغم من إن رئيس النادي محمود طاهر أكد على إنه سيتم دراسة مسألة احتراف اللاعب للخارج سواء بالموافقة أو الرفض . لكن مصادر أفادت بإن النادي سيتمسك ببقاء صبحي وسيغريه ماديا .

أما عن أزمة رمضان صبحي من المشاركة في لقاء القمة مع الزمالك ، والذي محدد له موعد 9 يوليو ، أي بعد بمراة منتخب 97 أمام أنجولا في تصفيات إفريقيا ، فالأهلي من الوضاح أنه في صدد التمسك بحق اللاعب في المشاركة في القمة دون ذهابه لمنتخب الشباب . الأحمر يرى إن لوائح الفيفا تنصفه ، حيث يحق فقط للمنتخب الأول استدعاء اللاعب ، وليس هذا الحق مكفول لمنتخب الشباب . ومن هنا يأتي الأحمر متمسكا برغبته في إشراك صبحي في اللقاء ، رغم حسمه للدوري ، كذلك إصراره على تغيير موعد القمة 102 حال مشاركة اللاعب مع منتخب 97 .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *