الرئيسية / اخبار العالم / أخبار الطقس اليوم بتاريخ 27/6/2016 في مصر الدول العربية
الارصاد الجوية
هيئة الارصاد الجوية

أخبار الطقس اليوم بتاريخ 27/6/2016 في مصر الدول العربية

توقع خبراء هيئة الأرصاد عن الحالة الجوية الآي ستمر بها مصر اليوم بتاريخ 27 من شهر يونية الجاري بسنة 2016 ، فسم يا درجة الحرارة بيوم الاثنين هذا الي الانخفاض علي نحو ما ليسوا بهذا الوقت الطقس  الذي سنلاحظ انه لطيف شيء ما وهذا علي السواحل الشمالية في كل البلاد  في هذا الحين .

اما عن محافظة القاهرة و الوجه البحري ايضا فسم لاحظ أنه حار رطب الي نوعا ما علاوة علي شمال الصعيد معهما اوضحت هيئة الارصاد هذا اليوم ،  اما في جنوب الصعيد فالامر كما هو توقع طول فترة الصيف شديد الحرارة القاسية نهارا ولطيف بالليل .

بالنسبة الي السحب والرياح ، فتظهر السحب المتوسطة والمنخفضة ايضا علي السواحل الشمالية علاوة علي الرياح الشمالية الغربية في كل النواحي علاوة الي ذلك  خليج السويس  والبحر الأحمر ايضا مما قد يؤدي الي ملاحظة إيجاد اضطراب الملاحة البحرية  الشديد في كل تلك الأماكن التي اشرنا الي وجود رياح  بها .

في الأردن وفروعها البحر الميت وكذلك العقبة علاوة علي أماكن البادية ومعهما الأغوار فسم شاهد حرارة عالية ملحوظة بهما ، و عن درجة الحرارة العظمي في عمان والمدن الأردنية ايضا فتصل الحرارة لنحو 42 درجه وربما تتجاوز الدرجة الي أعلي من هذا في البحر الميت والعقبة.

العراق ستشاهد طقس حارا جدا كما بينت الارصاد و في كلا من المنطقتين المنطقة الوسطى علاوة على المنطقة الجنوبية ستظل درجات الحرارة العظمي في تلك المنطقتين بجو مقدار 48 .

اما عن حالة الطقس اليوم في بلاد المغرب فكان حارا من داخل وجنوب البلاد كذلك ،  علي النقيض فعلي سواحل الشمالية للمغرب فستكون سحب منخفضة بها ،و عن بلاد قاسية فرجة الحرارة اليوم الاثنين ستكون حارا الي حد ما .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *