الرئيسية / اخبار مصر / إيقاف برنامج “مانشيت” للإعلامي جابر القرموطي علي قناة اون تي في
قناة اون تي في
تردد قناة اون تى فى

إيقاف برنامج “مانشيت” للإعلامي جابر القرموطي علي قناة اون تي في

أعلن السيد محمد الجارحي بكونه مدير تحرير الخاص ببرنامج “مانشيت” ، ذلك الذي يقدمه الاعلامي المثير للجدل والنقاش وهو المدعو جابر القرموطي ، و كان مانشيت هذا يذاع علي قناتي اون تي في الفضائية بالنايل سات ، ليند مانشيت انهاء فترته بعد وقت تراوح بنحو السبع سنوات .

اما من ناحية الجارحي فوجدنا بكتب علي صفحته الاجتماعية في الفيس بوك ذلك كلاما موضحى فيه كم ما يشعر به من الحزن علي ما حصل ، فقال انا أودع قناتي اون تي فعقب سبع سنين كامله نراها وقد تنتهي اليوم هذا ، غادرت القناة اون تي في و غادرها معي عزيزي غالية القرموطي موعدي نحن الاثنين القناة تلك .

أما عن السيد الاعلامي القرموطي فقد اخبرنا من وجهة ثانية أن القناة لها حرية تختار من تختاره واستبعد ما تريد ، و أيضاً أخبر انه جاءته عروض من بعض من القنوات الثانية إلا أنه يريد أن يتخذ القرموطي كامل وقته ليتاح ما يجده ملائم له .

و في بيان لجابر القرموطي في واحده من التصريحات التي اخذت عنه الصحافة ، قال جابر انه يتمني التوفيق لكل من كان صدينه في ذلك العمل ،و أيضاً  يتمني التوفيق الي مالكها،  علاوة علي التوفيق والنجاح لكل العاملين بقناة اون تي في الفضائية هذه .

وما حدث هذا نتيجة لأن رجل الأعمال الكبير والمشهور وهو مجيب ساويرس قد عمل عقب وقت سابق ببيع قناة اون تي في لرجل الأعمال  الكبير والمشهور منذ وقت ليس ببعيد وهو أحمد أبو هشيمة ، و كان ذلك في بداية بزوغ الشهر الفاءت ، و أما عن الظروف التي دعت ساويرس هذا للبيع فكانت نتيجة الصداع الذي تسبب في القوي السياسية بمصر  و الغضب الحكومي من اون تي في هذه.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *