الرئيسية / اخبار التقنية / تردد قناة ماجد للاطفال الجديد على نايل سات
قناة اطفال
قناة ماجد للأطفال

تردد قناة ماجد للاطفال الجديد على نايل سات

انتشرت فى الاونة الاخيرة عدة قنوات للاطفال على القمر الصناعى نايل سات و هى من القنوات المتخصصه للاطفال والتى استطاعت لفت انظار عدد كبير من المشاهدين الاطفال و ايضا اولياء امورهم فى الوطن العربى كلة في وقت قصير منذ ظهورها و تقديم القناة عدد كبير من البرامج الخاصة بالاطفال .

و ظهرت قناة ماجد للاطفال منذ فترة قصيرة و هى قناة اماراتية عربية تبث برامجهها و افلامها الكارتونية لكل الوطن العربى على القمر الصناعي النايل سات و قد بدأت القناة في بث برامجها فى عام 2015.

تعرض قناة ماجد للاطفال على شاشة التليفزيون الكثير  من البرامج و الافلام الكارتونية و افلام الرسوم المتحركة و التى تساعد الطفل على تنمية مهاراتة الفكرية ، و تعمل القناة على تنمية المهارات الفكرية و الحسية عند الطفل و تعليمه العادات و السلوك الحسن عن طريق ماتقدمة من افلام كارتونية تنمى فية الخصال الحسنة  .

و تعتبر القناة من اهم القنوات  التى لها فكر خاص و هو فكر خاص  من نوعه ،و كان سبب تسمية القناة باسم قناة ماجد للاطفال ويرجع هذا الى مجلة ماجد وهى المجلة التى كانت مخصصة للاطفال ايام الثمانيات والى كانت ينتظرها الاطفال بكل شوق كل اسبوع حيث كانت المجلة تصدر كل اسبوع وبها اروع و اجمل القصص المفيدة للاطفال .

اهم البرامج التى يتم اذاعتها على قناة ماجد للاطفال :

و من أهم البرامج التي تقوم القناة بعرضها على الأطفال المسلسل المعروف ماجد  و مسلسل كسلان  و أمونة المزيونة و ايضا تقوم بعرض المتزلجون الاطفال و ايضا تعرض انا زهرة جونيور .

تردد قناة ماجد للاطفال على القمر الصناعي النايل سات :

والان يمكن لكل المشاهدين متابعة القناة على القمر المصرى نايل سات على التردد الاتى :

تردد: 12226

استقطاب: افقي.

معدل الترميز: 27500

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *