الرئيسية / تطبيقات / تنزيل فيسبوك رابط مباشر وسريع لجميع انظمة الهواتف الذكية
فيس بوك
تحميل فيس بوك على كافة اجهزة الاندرويد

تنزيل فيسبوك رابط مباشر وسريع لجميع انظمة الهواتف الذكية

لا يوجد هذه الايام هاتف ذكي أيا كان نوعه سواء كان يتبع انظمة الاندرويد او هواتف الايفون او انظمة الميكروسوفت ويندوز او هواتف السوني والاتش تي سي لا يحتوي علي تطبيق فيسبوك facebook ، هذا التطبيق الذي يقوم مستخدمي الهواتف المحمولة بتحميله لتسهيل عملية الدخول الي موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك الموقع الاشهر عالميا والذي احتل المركز الثاني عالميا بالنسبة لعدد الزوار اليومي له.

ويستخدم موقع فيسبوك للتواصل بين الاهل والأصدقاء عن طريق نشر الصور ومقاطع الفيديو علي الصفحة الرئيسية الخاصة بك حيث يتمكن اصدقاءك من الوصول اليها والتعبير عن اعجابهم بما قمت بنشره او يمكنهم ترك تعليق لك، كما تستطيع عبر موقع فيسبوك نشر حالة خاصة بك status والتي تعبر فيها عما تريد قوله لاصدقاءك او لمستخدمي موقع فيسبوك جميعا.

هذه الحالة التي قمت بنشرها علي صفحتك الشخصية يقدم لك تطبيق فيسبوك امكانية التحكم في الخصوصية الخاصة بها وبكل منشوراتك المستقبلية عن طريق تحديد من يستطيع الاطلاع علي منشوراتك والتعليق عليها فيمكنك جعلها عام اي تكون مرئية لجميع مستخدمي التطبيق، او تحديد الاصدقاء فقط هم من بامكانهم الاطلاع علي منشوراتك او غلق المنشورات فلا يستطيع احد الاطلاع عليها سواك انت.

كما يمكنك عن طريق تطبيق فيسبوك عمل متابعة لصفحات الاخبار او صفحات الموضة والجمال او صفحات الملابس والأزياء او صفحات نجوم الفن ونجوم الرياضة او صفحات الاكسسوارات وغيرها من الصفحات المنتشرة علي موقع فيسبوك وذلك من اجل الوقوف علي ما هو جديد يخص هذه الصفحات ومعرفة اخبار العالم اولا بأول.

تنزيل فيسبوك لجميع أنواع الهواتف الذكية

ولتنزيل تطبيق فيسبوك علي هاتفك المحمول عليك ضغط الرابط هناااااا، وعند فتح الرابط عليك ضغط زر امر تحميل حتي يتم تثبيت التطبيق علي هاتفك.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *