الرئيسية / اخبار الرياضة / أخبار ريال مدريد اليوم الإثنين 27/6/2016 : الملكي يزاحم البارسا في الصفقات وتصريحات لزيدان وصراع على خيسوس
أخبار ريال مدريد
ريال مدريد

أخبار ريال مدريد اليوم الإثنين 27/6/2016 : الملكي يزاحم البارسا في الصفقات وتصريحات لزيدان وصراع على خيسوس

نواصل تقديمنا لملخص سريع عن الفريق الإسباني ريال مدريد ، ونبدأ بخبر عن صفقات الفريق . فالملكي وفقا لما قالته صحيفة ” موندو ديبورتيفو ” يدخل في صفقات كثيرة لربما لا يحتاجها فريقه أو اقتحاه لها يكون من أجل رفع سعر الصفقة ، وذلك في أي تفاوض يكون فيه غريمه الإسباني نادي برشلونة . وعلى لسان ” موندو ” فإنها ذكرت أمثلة كثيرة ، منها على سبيل المثال لاعب البارسا نيمار ، والذى رغم اقترابه من تجديد تعاقده مع ناديه إلا إن ريال مدريد دخل في مفاوضات مع اللاعب ، الذي كان سينضم منذ 3 سنوات إلى صفوفه قبل أن يخطفه بالكاتلوني .

كذلك ذكرت ما حدث للاعب فريق إشبيلية المهاجم كيفين جامييرو ، والذي كان يمثل أولوية بالنسبة للبارسا منذ شهر إبريل . لكن دخل الريال بقوة في الموضوع وبشكل مفاجئ ، في شهر مايو من خلال اهتمام المدير الفني للريال زيدان باللاعب . الصحيفة أضافت لتقريرها لاعب لاس بالماس الإسباني ليموس ، حيث فوجئت جماهير البارسا عقب دخول ناديها في مفاوضات لضمه ، إذا بالميرينجي يقدم للاعب عرضا لضمه .

وعلى نفس الصعيد لكن من صحيفة ” ماركا ” الإسبانية ، فإنها ذكرت دخول الميرينجي جديا في التفاوض مع لاعب بالميراس البرازيلي خيسوس صاحب ال 19 عاما . لينافس بذلك غريمه برشلونة في التفاوض مع اللاعب بشكل جدي ، حيث قدم الفريق للبرازيلي عرضا لشراء اللاعب 24 مليون يورو مع إعارة قد تكون ل 6 أشهر أو عام  دافعا لقيمة شرطه الجزائي. خيسوس ذو المستوى الطيب والذي جعله يشارك رغم صغر سنه ، في منتخب البرازيل الأوليمبي يتصارع عليه أندية كبرى . فالغريمين الريال والبارسا ليسا الوحيدين المهتمين باللاعب ، بل أيضا نادي باريس سان جيرمان ، ومانشيستر يونايتد ، وبارين ميونخ . علما بإن بالميراس عقده مع اللاعب مستمر حتى عام 2017 ، وبشكل حالي خيسوس سيستمر مع فريقه الموسم القادم .

خبرنا التالي لازال في مسألة الصفقات التي قد يعقدها الميرينجي ، خلال هذا الصيف والتي سيسارع في تنفيذها قبيل ما قد يحل به من عقوبات من الفيفا من منعه للتعاقد مع اللاعبين . زيدان كانت له تصريحات في هذا الصدد ، كشف عنها للصحيفة الإسبانية ” آس ” ، حيث أكد إن حسم الصفقات سيتم خلال الأسابيع القادمة ، لكن حتى الآن لا يوجد أي شي تم الانتهاء منه . زيدان الآن يقضي إجازته مع عائلته بشمال إيطاليا ، عقب قضائه لجزء منها بالهند .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *