الرئيسية / اخبار الرياضة / أخبار برشلونة اليوم الإثنين 27/6/2016 : ميسي يقترب من التفوق على مارادونا وبيليه والبارسا يقترب من خيسوس وروما على أعتاب فيرمايلين
أخبار برشلونة
فريق برشلونة

أخبار برشلونة اليوم الإثنين 27/6/2016 : ميسي يقترب من التفوق على مارادونا وبيليه والبارسا يقترب من خيسوس وروما على أعتاب فيرمايلين

نبدأ أخبارنا عن برشلونة بنجمه الأول ليونيل ميسي ، والذي سيكون اليوم على موعد مع تغيير التاريخ لسجله الكروي وكذلك منتخبه الأرجنتين . ذلك حين مشاركته اليوم صباحا في المباراة النهائيية ، التي ستجمع منتخبه بمنتخب تشيلي في نهائي بطولة كوبا أمريكا ، في المباراة التي ستقام باستاد ميتلايف ستاديوم بالولاية الأمريكية نيوجيرسي .

حيث يسعى ميسي لفوز منتخبه بتلك البطولة ، وقيادته لتحقيق بطولة ، وهو ما فشل فيه اللاعب حتى الآن ويسعى إلى تغييره . كذلك فوزه بكوبا اليوم وفقا لما ذكرته الصحيفة الإسبانية ” ماركا ” ، سيجعل ميسي يتفوق على نجمي كرة القدم الكبار السابقين مارداونا الأرجنتيني ، وبيليه البرازيلي . فرغم ما حققاه كلاهما من إنجازات مع منتخبيهما ، أهمها بالطبع بطولة كأس العالم ، إلا إنهما فشلا في إحراز بطولة كوبا أمريكا مع منتخبيهما . وحال فوز الأرجنتين على تشيلي ، فسيتفوق البرغوث علي هذين النحمين .

خبرنا القدم سيكون عن أحد الصفقات التي لازال التفاوض فيها مستمرا ، وإن كان بحسب الصحيفة ” سبورت ” قد اقترب برشلونة من حسمها . حيث قالت ” سبورت ” إن لاعب نادي بالميراس البرازيلي البالغ من العمر 19 عاما جابرييل خيسوس ، قد اقترب من الانضام للنادي الكاتلوني . وأضافت إن اللاعب قدم لناديه عرضا لانتقاله خلال الصيف ، بمقابل مادي 19 مليون يورو . لكنها اشارت إلى رفض النادي البرازيلي العرض المقدم من البارسا ، ذلك ضمانا لبيع خيسوس بأفضل سعر ممكن ، في ظل تألق اللاعب اللافت رغم صغر سنة .

كذلك بدأت أندية أخرى كمانشيستر سيتي ، ومانشيستر يونايتد في السعي لضم اللاعب إلى صفوفها ، ومن هنا بالميراس لا يتعجل في شرائه . لكن المدير الرياضي للكاتلوني روبرت فيرنانديز دائما مايشيد بمستوى اللاعب ، ويحاول الإسراع من حسم الصفقة لناديه ، خاصة إن خيسوس سيشارك مع منتخب بلاده البرازيلي في دورة الألعاب الأولمبية القادمة . لكن ما نوهت عنه ” سبورت ” هو التأكيد على رغبة خيخوس ، في الانضمام للبارسا .

ونختتم ملخصنا عن الكاتلوني بخبر عن لاعبه توماس فيرمايلين ، والذي بات على وشك الانضمام للنادي الإيطالي روما ، بحسب ما ذكرته صحيفة ” لاجازيتا ديللو سبورت ” . وأضافت إن المدير الفني للذئاب سباليتي يهتم بتدعيم جبهة دفاع فريقه من خلال ضم 3 مدافعين له ، ويريد ضم فيرمايلين حتى على سبيل الإعارة . وأشارت الصحيفة إن ثمن صفقة الانتقال والتي قد تحدث خلال هذا الصيف ، ستصل إلى 10 ملييون يورو . يذكر إن لاعب برشلونة أتى للنادي في عام 2014 ، قادما من المدفعجية أرسنال بمبلغ 19 مليون يورو . ومشاركاته مع فريقه الإسباني خلال الموسم المنصرم ، لم تزد على حوالي 20 مباراة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *