الرئيسية / اخبار العالم / طريقة استعلام الضمان لمعرفة رصيد المساعدة المقطوعة من وزارة العمل والتنمية الاجتماعية
استعلام الضمان
بحث ميدانى

طريقة استعلام الضمان لمعرفة رصيد المساعدة المقطوعة من وزارة العمل والتنمية الاجتماعية

ننشر لكل المستحقين ، الطريقة الصحيحة للاستعلام ، و ذلك للمساعدات المقطوعة ، من وزارة العمل ، و التى تتم من اجل التنمية للمجتمع .

و يتم الاستعلام عن المساعدات المقطوعة ، فى البوابة الالكترونية للحكومة السعودية ، و ذلك عن طريق البيانات المدونة ببطاقة الهوية الشخصية ، اى اسم الشخص ، و رقم هويته ، و العنوان واضح بالتفصيل ، و يتم الرد عن طريق خدمة بوابة تكامل للحكومة بالمملكة العربية السعودية .

و سوف نمدكم فى نهاية الموضوع بالرابط المباشر ، و الذى تستطيعون الدخول عليه مباشرة الى صفحة الاستعلام ، و ذلك عن المساعدات المقطوعة ، و المبلغ المستحق للصرف للفرد الذى يقوم بادخال بياناته .

و يذكر ان اولوية الصرف ستكون لكبار السن ، و للافراد الاقل اجتماعيا فى الدخل ، و سوف يتم الصرف عن طريق القوانين و البنود المستجدة حديثا ، و ذلك بناء على تصريحات مسئول مختص ، كما انه هذه القيمة للمساعدات ، لن تاثر على الضمان الاجتماعى الجديد للصرف .

و جدير بالذكر انه يتم الان تحديث البيانات للمستحقين ، و ذلك للمساعدات المستقطعة ، و ذلك لكبار السن ، بالوصول اليهم من الشئون الاجتماعية الى منازلهم ، لتوفير وقتهم و مجهودهم  ، و عمل بحث ميدانى متكامل عن المستحقين ، و ذلك للبدء فى الصرف من بداية الشهر القادم .

استعلام الضمان

و يمكنكم الدخول الى الموقع ، وزارة العمل والتنمية الاجتماعية ، و ادخال بياناتكم المطلوبة، و الاستعلام عن مستحقاتكم ، استعلام الضمان من هنا .

و يمكنكم ايضا الدخول مباشرة ، الى صفحة الاستعلام عن المستحقات ، استعلام الضمان من المساعدات المقطوعة ، و ذلك برابط مباشر من هنا .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *