الرئيسية / اخبار العالم / اخبار الحوثيين اليوم الاحد 26/6/2016 : مصرع احد قيادات الحوثى على ايدى قوات الجيش والمقاومة فى الجوف
مستجدات القوات الحوثية
اخبار الحوثيين اليوم

اخبار الحوثيين اليوم الاحد 26/6/2016 : مصرع احد قيادات الحوثى على ايدى قوات الجيش والمقاومة فى الجوف

ننشر اخبار الحوثيين اليوم الاحد 26/6/2016 التى تضمنت الإعلان عن مقتل أحد القيادات الحوثية إثر معارك مع قوات الجيش الوطنى والمقاومة الشعبية فى محافظة الجوف اليمنية.

حيث جاءت التفاصيل فى التالى :

مصرع احد قيادات الحوثى على ايدى قوات الجيش والمقاومة فى الجوف

أعلنت مصادر محلية يمنية , أمس السبت , عن مقتل أحد القيادات التابعين للقوات الحوثية وصالح إثر إشتباكات عنيفة بين قوات الجيش الوطنى والمقاومة الشعبية فى جبل حام بمحافظة الجوف .

وأضافت المصادر أن القيادى الحوثى الذى لقى مصرعه يدعى , ناصر صالح مصلح الشلح , الملقب بت ” ابو على ” , وذلك إثر مواجهات عنيفة أسفرت عن مقتله فى الحال .

كما أكدت المصادر أن ” ابو على ” كان قائداً لإحدى الجبهات بجبل حام , وهو من مديرية حرف سفيان , بمحافظة عمران شمال العاصمة  اليمنية صنعاء.

وإستكمالاً لما جاء حول اخبار الحوثيين اليوم , فقد شهدت الساعات الأولى من صباح اليوم الأحد مقتل حوثيان إثر هجوم شنته قوات المقاومة الشعبية على موقع لها فى محافظة البيضاء .

وقد صرح مصدر فى المقاومة بأن هناك حوثيين اثنين قتلا بهجوم شنه مقاتلو المقاومة على موقع لهم في مديرية ذي ناعم بمحافظة البيضاء.

وأضاف المصدر أن الحوثيين قد واصلوا قصف مواقع المقاومة الشعبية بالأسلحة الثقيلة في المديرية ذاتها , إلا أنه لم يتم لإعلان عن مقتل فرداً من أفراد المقاومة .

يذكر أن المقاومة تعلن بشكل متكرر عن سقوط قتلى من الحوثيين فى هجمات متكررة فى عدة مناطق بمحافظة البيضاء .

والجدير بالذكر أن قوات الحوثى وصالح تسيطر على معظم محافظة البيضاء منذ نهاية العام 2014 , حيث تشهد المحافظة إشتباكات عنيفة دائرة بينهم وبين قوات المقاومة فى عدة مناطق مختلفة فيها , التى تسفر عن مقتل عدد من الجانبين .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *