الرئيسية / اخبار العالم / اخبار اليمن اليوم الاحد 26/6/2016 : الرئيس اليمنى يجرى اتصالا هاتفيا لتعزية والد الطالبة اليمنية المقتولة بالقاهرة
القوات اليمنية تصد هجمات الحوثيين
اهم تفاصيل اليمن اليوم

اخبار اليمن اليوم الاحد 26/6/2016 : الرئيس اليمنى يجرى اتصالا هاتفيا لتعزية والد الطالبة اليمنية المقتولة بالقاهرة

ننشر اخر ما جاء حول اخبار اليمن اليوم الاحد 26/6/2016 والتى تضمنت قيام الرئيس اليمنى الشرعى , عبدربه منصور هادى , بإجراء إتصالاً هاتفياً لتعزية والد الطالبة اليمنية ضحية المنيل .

الرئيس اليمنى يجرى اتصالا هاتفيا لتعزية والد الطالبة اليمنية المقتولة بالقاهرة

قام  الرئيس اليمنى عبدربه منصور هادى , مساء امس الأحد , بإجراء إتصالاً هاتفياً باللواء محمد مفتاح عبدالرب , والد الطالبة اليمنية التى تم العثور عليها مقتولة بشقتها فى المنيل بالقاهرة .

حيث قدم الرئيس اليمنى تعازيه ومواساته لوالد الفقيدة وجميع أفراد أسرتها فى مصيبتهم فى فقدان نجلتهم , سائلاً الله – سبحانه وتعالى – أن يتغمد الفقيدة بواسع الرحمة والمغفرة.

هذا وقد أوضح خلال الإتصال الهاتفى أنه كلف نائب رئيس الوزراء وزير الخارجية بمتابعة التحقيقات بشكل مباشر في الحادث مع السلطات المصرية.

هذا من أجل الإسراع فى الكشف عن الجناة والمتورطين فى الحادث لتقديمهم إلى العدالة , ومن جانبه أعرب اللواء مفتاح عن كامل شكره وتقديره للرئيس اليمنى على مشاعره الصادقة والجهوده التى يبذلها لإستعادة حق إبنته.

 

طائرات التحالف العربى تقصف مواقع للحوثيين فى صنعاء

قامت طائرات دول التحالف العربى , الذى تقوده المملكة العربية السعودية , بقصف , فجر الأحد , مواقع لمليشيات الحوثيين وصالح في جبهات نهم شرقي صنعاء والوازعية والمخا في تعز .

وقد أسفر هذا القصف عن تدمير طقما عسكريا وتم قتل جميع من فيه , حيث إشتمل القصف للجيش والمقاومة على المدفعى , وذلك عقب أن قامت القوات الشرعية بالسيطرة على مواقع جديدة في مديرية نهم، البوابة الشرقية لصنعاء، إثر معارك عنيفة مع المليشيات أسفرت عن مقتل 20 منهم وإصابة العشرات.

والجدير بالذكر أن القوات اليمنية تحاول طيلة الوقت أن تتصدى للهجمات التى تشنها القوات الحوثية على اراضيها حتى تتمكن من طردهم من البلاد وإستعادتها.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *