الرئيسية / اخبار مصر / اخبار مصر اليوم الاحد 26/6/2016 : وزارة القوى العاملة تعلن عن تلقيها اليوم طلبات راغبى العمل بالسعودية
مستجدات الساحة المصرية
اخر اخبار مصر

اخبار مصر اليوم الاحد 26/6/2016 : وزارة القوى العاملة تعلن عن تلقيها اليوم طلبات راغبى العمل بالسعودية

جاءت اخبار مصر اليوم الاحد 26/6/2016 بإعلان وزارة القوى العاملة عن تلقيها طلبات راغبى العمل بالمملكة العربية السعودية فى 7 تخصصات طبية , إليكم التفاصيل

وزارة القوى العاملة تعلن عن تلقيها اليوم طلبات راغبى العمل بالسعودية

أعلنت وزارة القوى العاملة , اليوم الأحد , عن بدأها فى تلقى طلبات راغبى الحصول على العمل بالمملكة العربية السعودية ضمن 7 تخصصات طبية لمدة 10 أيام .

وأضافت الوزارة أن المرتبات الشهرى لدى المستوصف الطبى تتراوح ما بين  10 آلاف ريال إلي 14 ألف ريال سعودى , هذا بالإضافة إلى توفير العديد من المزايا الخاصة بالسكن وتذكرة السفر والبدلات.

كما أكدت الوزارة على أنه لن يتم قبول طلبات غير مستوفاه للشروط وسوف يم إستبعادها على الفور , مشيرة إلى أن التخصصات تتضمن أخصائى أو أخصائية صدرية و عظام وباطنية، وطبيب أو طبيبة مقيم أطفال الحد الأدنى للراتب 12 ألف ريال و 14 ألف ريال.

الزراعة تواجه غلاء الأسعار بطرحها 12 ألف رأس عجل حية بالأسواق

صرح رئيس الادارة المركزية للحجر البيطرى بالهيئة العامة للخدمات البيطرية بوزارة الزراعة , الدكتور سيد جاد المولى , بأن الهيئة لديها فائض 12  ألف رأس من العجول الحية قد وصلت إلى الوزن المطلوب للذبيح .

وأضاف الدكتور جاد المولى بأن العجول سوف يتم طرحها بالأسواق والمجمعات الاستهلاكية حاليا فى رمضان , مؤكداً على خلوها من أى أمراض وبائية للحد من إرتفاع الأسعار .

حيث جاء ذلك فى إطار سد الفجوة التى يشهدها الشهر الكريم من اللحوم الحمراء خاصة مع زيادة الطلب فى الأعياد والمناسبات وفقاً للشروط الحجرية البيطرية .

كما أكد سيد جاد المولى على أن مجاجر الهيئة استعدت لاستقبال عدد من شحنات العجول الحية تصل خلال الأيام المقبلة تطرح فى عيد الفطر المبارك  , مشيراً إلى أن جميع شحنات الحيوانات المستوردة من دول المنشأ تخضع للرقابة المصرية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *